إطلالات المرأة الحامل بحسب نجمتنا الشهيرة!

تجتاح عالم هوليوود موجة من النجمات الحوامل هذا العام إذ إنّ العديد منهنّ لا يتردّدن في إبراز حملهنّ في العلن والتباهي به إذ يعتبرن هذه الفترة مناسبة لاختبار أساليب وستايلات جديدة في إطلالاتهنّ.

ias

من بين النجمات الحوامل والتي تثير الجدل دائماً خلال فترة حملها أو بعدها، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الحامل للمرة الثانية والتي كانت قد شاركت جمهورها خلال حملها الأول إطلالاتها ومعاناتها مع وزنها الزائد.

إنّ كيم (بالصور، اليك اطلالات كيم كارداشيان خلال الحمل) اليوم لا تكفّ عن إظهار انزعاجها الشديد من الوزن الزائد الذي تكتسبه خلال فترة الحمل ولكن ما نحن متأكدين منه هو أن بات لكيم  خبرة أوسع في كيفية تنسيق إطلالة مناسبة وناجحة خلال حملها وهذا ما أظهرته لنا إطلالاتها خلال فترة الحمل الثانية لكيم التي اختارت أن تكون موضة الـ Layering العنوان الأبرز لهذه الإطلالات.

ولكن وعلى رغم  أنّ كيم كارداشيانتعتبر الشاغل الأكبر بالنسبة للنجمات الحوامل إلاّ أنّ عارضة الأزياء الجميلة، كريسي تيغان، استطاعت أن تسرق الأنظار منها من خلال اعتمادها إطلالات مميّزة وملفتة بدورها، إطلالات عنوانها الأناقة والتميّز.

لذا، إن كنتِ امرأة حاملاً هذا الموسم، ننصحك بتنسيق إطلالتك على طريقة كريسي تيغان التي تبدو امرأة حامل وفاشينيستا والسبب تنسيقها المميّز لصيحات الموضة.

فمن الطرق التي تعتمدها تيغان لتنسيق إطلالاتها خلال الحمل، اختيار السترات والمعاطف الطويلة واعتماد موضة الـ Layering، لذا، لا تتردّدي دائماً في اختيار السترات والمعاطف الطويلة التي تنسّقينها إما فوق الفستان ذات الطول المتوسّط أو مع السروال بالقصّة الواسعة أو القصّة المستقيمة أو حتى فوق الفساتين القصيرة.

ولكن وفي حال اخترتِ اعتماد الفساتين القصيرة، فاحرصي على أن تنسّقي معها الأحذية طويلة الساق وأن تختاري هذه الفساتين مطبّعة مثلاً أكان بالأزهار أو الأشكال الهندسيّة.

إلى جانب هذه الصيحات، لا بدّ من أن نذكر إحدى الصيحات الملفتة التي اعتمدتها كريسي تيغان خلال حملها والتي قد تعتبرها الكثير من السيدات غير ملائمة لإطلالة المرأة الحامل، إنها موضة السروال بقصّة الخصر العالي المزموم مع توب الدانتيل الشفاف، فهذا السروال يمكن اعتباره من القطع المناسبة للمرأة الحامل خلال مناسباتها الرسمية.

وإلى جانب السروال بقصّة الخصر العالي، يمكنكِ أيضاً اعتماد السروال بقصة مستقيمة وتنسيقه مع سترة طويلة باللون ذاته، هذه السترة التي تختارينها مزينة بحزام الكيمونو.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التنورة ذات القصّة المستقيمة بقصّة الـ Wrap على الخصر أي القصّة الملتفة أو تلك التي تأتي بشقٍ على الساق هي من القطع المناسبة لإطلالة المرأة الحامل والتي تظهرها جذابة لاسيما إذا قمتِ بتنسيقها على طريقة كريسي تيغان مع التوب الأساسية والسترة الطويلة بأسلوب الكارديغان.

إقرإي المزيد: اليك أبرز النصائح حول ملابس المرأة الحامل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية