جولة على أجمل إطلالات الملكة رانيا على مرّ السنوات بمناسبة عيد ميلادها

اطلالات الملكة رانيا على مر السنوات بمناسبة عيد ميلادها

نتذكر اطلالات الملكة رانيا على مر السنوات بمناسبة عيد ميلادها، لتستوحي منها أجمل الأفكار، إذ أنّها تختار دائمًا تصاميم أنيقة تضفي عليها الملوكيّة والرقيّ في كلّ الأوقات، ومن بينها إبداعات لمصمّمين لبنانيين نسّقتها الملكة رانيا بأسلوب رائع.

ias

تبرع الملكة رانيا العبدالله باختيار صيحات الموضة التي تناسبها تمامًا وتمنحها الأنوثة إلى أقصى حدّ، مثل النقشات والرسومات والتطريزات المشغولة بدقّة، الأكمام الواسعة، وعقدة الفراشة. ولتضاعف جمالها، تحرص على تنسيقملابسها مع أكسسوارات أنيقة ومجوهرات فخمة. في مناسبة عيدها الـ 50، تعرض لكِ ياسمينة أكثر الإطلالات روعة التي اعتمدتها.

الصورة الرسمية لعيدها

اطلالات الملكة رانيا على مر السنوات بمناسبة عيد ميلادها
الإطلالة الرسمية للملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيدها الـ 50

اختارت الملكة رانيا إطلالة في غاية الرقيّ والأناقة لجلسة التصوير لخاصّة بعيدها الـ 50، فتألّقت بفستان أبيض تمتدّ في وسطه أزرارًا قمايّة، ويتزيّن بتطريزات بالقماشة نفسها. الفستان هو من توقيع الدار السعودية آشي ستوديو، وهو عكس أنوثة الملكة رانيا ومنحها المزيد من الجمال. 

الساتان يليق بها جدًا

لمناسبة افتتاح مستشفى الإسعاف والطوارئ التابع لمستشفيات البشير وقسم الأورام الذي تم إعادة تأهيله، ارتدت الملكة رانيا قميصًا بأكمام واسعة وياقة يتدلّى منها شريطًا، ونسّقته مع شورت برمودا بقصّة تصل إلى ما بعد الركبة. القطعتان من الساتان الذي يليق بها كثيرًا، ويمنحها الأنوثة والجمال.

إطلالة عملية ولافتة

لفتت الملكة رانيا الأنظار بهذه الإطلالة التي نسّقت فيها سروالًا كلاسيكيًا أبيض مع جاكيت كحليّة ذي أكمام بأطراف عل شكل كشاكش، واعتمدت تسريحة الشعر المفرود بالفرق الجانبيّ. إطلالة تجمع بين الأنوثة والكلاسيكيّة والتميّز، فلا تتردّدي في اعتمادها لتلفتي الأنظار.

رقيّ، أنوثة وأناقة

تختصر هذه الإطلالة للملكة رانيا كلّ معاني الرقيّ والاناقة والانوثة، إذ تألّقت فيها بمعطف بقصّة الفستان مع حزام باللون نفسه عزّز جمال خصرها، ونسّقته مع حقيبة يد بلون الكامل وأقراذ مميّزة. استوحي منها هذا الأسلوب لتكوني مميّزة في الموسم المقبل.

الملكة بإطلالة رياضيّة

من قال إنّ الملكات يخترن فقط الملابس الكلاسيكيّة؟ فالملكة رانيا أكّدت من خلال هذه الإطلالة أنّ من يعتقد ذلك هو مخطىْ تمامًا، إذ اختارت سروالًا رياضيًا أسود يتزين برسومات النجوم مع سترة رماديّة وحذاء سنيكرز أسود، وأضفت الحيوية على إطلالتها مع حقيبة بلون البرتقاليّ.

الملكة تعشق الألوان الجريئة!

لا تترّد الملكة رانيا باختيار ملابس بألوان جريئة، ومن بينها فستانًا برتقاليًّا بطول الركبة وذي أكمام واسعة، نسّقته مع حقيبة يدّ رماديّة. إطلالة منحتها الروعة والتميّز، وأبعدت الملل عن أسلوبها، فاعتمدي ما يشبهها، مع الحرص على اختيار ألوان الملابس التي تناسب لون بشرتكِ.

التنانير هي الأحب إلى قلبها

إذا تصفّحتِ صور الملكة رانيا العبدالله، ستلاحظين أنّها تعتمد في الكثير من الأوقات التنورة بتصاميم لافتة، مثل تلك المميّزة بصيحة البليسيه، أو الطيات، والتي تحرص على اختيارها بقصّات محتشمة، وتنسيقها مع قمصان أنثوية راقية. إذا كنتِ ممّن يفضّلن هذه القطعة أيضًا، فننصحكِ باستلهام الافكار من الملكة رانيا، لتتميّزي بإطلالة أنثوية راقية ومواكبة للموضة.

لا تستغني عن القميص الواسع

لا تستغني الملكة رانيا عن القميص الواسع، وهي تختاره بأروع التصاميم الأنثويّة المحتشمة لتنسيقه مع مختلف القطع من سراويل وتنانير. وفي أغلب الأوقات، تنتقيه مميّزًا بصيحات جميلة، مثل الأكمام الواسعة والتطريزات، واتي تليق بكلّ من تحمل لقب ملكة.

ملكة الأناقة!

الملكة رانيا هي حقًا ملكة الأناقة، فهذه الصفة ترافق كلّ إطلالة تعتمدها، إن من حيث قصّات الملابس أو الصيحات أو طريقتها في التنسيق، ولذا، باتت هذه السيّدة مصدر وحي لكلّ من تعشق الإطلالات الأنيقة والأنثويّة. فإذا كنتِ من بينهنّ، ننصحكِ بالاطّلاع دائمًا على أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله، لتتّسمي مثلها بأسلوب ملكيّ رائع. 

ولإطلالة جماليّة رائعة، ننصحكِ بتجربة خلطة الشوفان لتبييض البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية