إطلالات النجمات الحيويّة في كان مصدر وحي لأبرز الصيحات الرائجة...

انتهى مهرجان كان السينمائي لعام 2016 (اكتشفي الفساتين بقصة الظهر المميزة من مهرجان كان 2016) وعلى رغم متابعتنا الشاملة والدقيقة لإطلالات النجمات على السجادة الحمراء، غير أنّ مراقبتنا لم تقتصر على السجادة الحمراء فقط إنما حاولنا رصد إطلالات النجمات الحيوية أو العملية التي اخترناها خلال وجودهنّ في كان أو خلال وصولهنّ إلى المطار.

ias

وعلى رغم أن النجمات اخترن أجمل الفساتين الراقية للسجادة الحمراء (اليك اجمل الفساتين الراقية في الحفل الافتتاحي لمهرجان كان 2016) إلاّ أنّ إطلالاتهنّ الحيوية عكست أيضاً أجمل الصيحات الرائجة هذا الموسم.

لذا ومن إطلالات هؤلاء النجمات، ندعوكِ إلى التعرّف على أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2016 وأبرز اللوكات التي يمكن أن تشكّل مصدر وحيٍّ لكِ هذا الموسم.

نبدأ مع إطلالة كريتسين التي تميّزت بموضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة والتي عكست موضة التنورة الماكسي المنسّقة مع الـ Body Suit بقصّة الـ Cut Out، هاتين القطعتين الرائجتين في صيف 2016 واللتين تعكسان أجواء كان الصيفية بامتياز.
من هذه الإطلالة، ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على إطلالة تعكس أجواء كان الصيفية ونعرض عليكِ إطلالة كارلي كلوس، عارضة الأزياء الشهيرة، التي اتّسمت بموضة الأقمشة المقلّمة أيضاً وعكست موضة التنورة إنما متوسّطة الطول وبدلاً من الـ Body Suit أظهرت موضة الـ Crop top وبالتالي استمرار هذه الموضة كإحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم.

ومن كلوس، ننتقل لنتكلّم عن إطلالة كريستين داست التي عكست ستايل الفتاة الجنوبية بامتياز لاسيما من خلال الجينز بالقصّة الواسعة المنسق مع التوب المقلّمة أي بموضة الـ Stripes والحقيبة الصغيرة بمسكة اليد الصغيرة.

إلى جانب هؤلاء النجمات اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة لإطلالاتهنّ اليومية، نذكر النجمة كيم كارداشيان التي استطاعت أن تستقطب الأنظار من خلال اعتماد إطلالة مثيرة للجلد، إطلالة تمثّلت بالفستان الحريري الذي يليق عادة بالإطلالة الرسمية خلال الليل، هذا الفستان الذي تم تنسيقه مع كنزة أو كارديغان بطول متوسّط.

ومن صيحات الموضة التي عكستها إطلالات النجمات في هذه الإطلالة، السروال الرسمي المنسّق مع السترة الرسمية، هذه الإطلالة التي كانت صاحبتها النجمة كريستين ستيوارت والتي شكّلت حديث الناس على أثر تنسيق ستيوارت هذه البدلة مع الحذاء الرياضي من فينس.

أما ناعومي واتس فقد اختارت اعتماد موضة البيجاما وارتدت السروال المطبّع بأسلوب سروال البيجاما مع القميص المطبّع بالنقشة ذاتها مع الربطة الطويلة على الياقة.

ومن صيحات الموضة التي اعتمدتها النجمات أيضاً خلال وجودهنّ في كان، البدلة الرسمية باللون الأبيض التي اختارتها روزي هانتيغتون وايتلي كما لا بدّ من أن نشير إلى موضة السروال الواسع Flare المنسق مع القميص الأبيض الكلاسيكي التي اعتمدتها فيكتوريا بيكهام كما إلى موضة شورت الدنيم القصير المنسّق مع السترة القصيرة والفستان المقلّم بألوان قوس القزح الذي اعتمدته أمل كلوني.

إقرأي المزيد: اليك اجمل فساتين النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية