نجمات اخترن نفس الملابس ولكن إطلالاتهنّ بدت مختلفة جدًا

اطلالات النجمات بالملابس نفسها وباساليب مختلفة

اطلالات النجمات تلفتنا دائمًا، فهنّ يخترن غالبًا تصاميم من إبداع أهمّ المصمّمين العالميّين، إن في الأيام العادية أو في المناسبات. وما لا يمكننا غضّ النظر عنه إطلاقًا، اعتماد نجمتان للزيّ نفسه، خصوصًا إذا بدت إطلالتاهما مختلفتان بفارق كبير، وذلك بسب اختلاف شكل الجسم أو اعتماد صيحات جمالية رائجة مختلفة، أو اختلاف طريقة التنسيق.

ias

كثيرة هي الأسباب التي تجعل نجمتان ترتديان الثوب نفسه، فقد تلعب في بعض الأحيان الصدفة دورها بذلك، أو قد تكون خطوة عن قصد، أو لإعادة تسليط الضوء على تصميم ارتدته نجمة من الزمن الجميل. فلنتذكّر سويًّا أجمل إطلالات النجمات التي اخترن فيها نفس الملابس ولكن إطلالاتهنّ بدت مختلفة جدًا.

الفستان نفسه بدا مختلفًا جدًا على سيلين وجينيفر!

اطلالات النجمات بالملابس نفسها وباساليب مختلفة

تتشارك النجمتان جينيفر لوبيز وسيلين ديون الموهبة ذاتها، وهي الغناء، ولكن لم يسبق لنا أن تخيّلناهما بالزي نفسه، خصوصًا أنّ لكلّ منهما أسلوبًا مختلفًا عن الأخرى. ولكن، يبدو أننا أخطأنا في هذا الأمر، إذ ارتديا الفستان نفسه من مجموعة Valentino ريزورت 2020، حيث ارتدته سيلين لحضور عرض مجموعة الدار الراقية لخريف 2019، ومن ثمّ اختارت جينيفر لوبيز تصميمًا يشبهه كثيرًا من المجموعة نفسها بعد شهرين. وعلى الرغم من أن سيلين بدت أنيقة جدًا، إلّا أنّ التصميم أظهر جينيفر وكأنّها اكتسبت الوزن، وهي أيضًا فشلت بتنسيقه مع الحذاء الذي لم يكن متناسبًا أبدًا.

3 نجمات بالفستان نفسه!

اطلالات النجمات بالملابس نفسها وباساليب مختلفة

لإطلالتها خلال حفل TIME 100 Gala في العام 2019، ارتدت إميليا كلارك فستانًا أحمر من مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2019، وهو بقصّة الكورسيه من الأعلى، وتنورة الميدية المنفوشة، وقد نسّقته مع حذاء من تصميم Christian Louboutin. في شهر نوفمبر من العام نفسه، ارتدت Eren Doherty الفستان نفسه، قبل أن ترتديه كايتي بيري في شهر ديسمبر والتي أفسدت إطلالتها باعتمادها قبّعة البيريه.

أمل كلوني وإيما واتسون في الجمبسوت نفسه

اطلالات النجمات بالملابس نفسها وباساليب مختلفة

في العام 2019، ارتدت الجميلة أمل علم الدين زوجة الممثل جورج كلوني جمبسوت باللون الكحلي من تصميم Stella McCartney، وقد كانت الممثلة إيما واتسون قد اعتمدت التصميم نفسه قبلها بعامين، ولكن باللون الاسود. التصميم في غاية الأناقة، فهو يتّسم بقصّة الكتف الواحد وأرجله الواسعة، وقد بدا جميلًا على النجمتين. أمل كلوني نسّقته مع حزام عريض باللون الأسود من الساتان، في حين اختارت إيما أن تبرز قصّته الجميلة عند منطقة الخصر.

ليندسي لوهان تعيد إحياء فستان من العام 1953

اطلالات النجمات بالملابس نفسها وباساليب مختلفة

إطلالات الممثلة الراحلة غرايس كيلي ما زالت حتّى اليوم تلقى إعجابًا كبيرًا من اللواتي يعشقن الاسلوب الأنيق، ومن بينهنّ الممثلة ليندساي لوهان التي ارتدت فستانًا كانت قد ارتدته غرايس عام 1953 في فيلمها Rear Window، إلّا أنّ الفستان الذي ارتدته ليندساي، تميّز بقصة تنورة أطول، وهو من توقيع المصمم Christophe Guillarmé.

جميلتان ترتديان التصميم المذهل ذاته، ولكن…

اطلالات النجمات بالملابس نفسها وباساليب مختلفة

هذا الفستان الرائع من تصميم Giambattisa Valli x H&M، وهو منح كيندال إطلالة جعلتها تبدو كدمية الباربي. ولكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لـ Anna Dello Russo، فهي اقترفت خطأ كبيرًا، إذ نسّقته مع حذاء بلون الفوشيا نفسه ولكن بتدرج أكثر إشراقًا، إضافة إلى أنّ هذا اللون هو من الألوان التي تفسد إطلالة المرأة السمراء في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية