إطلالات النجمات في الأعمال الرمضانية بين الأنيقة والمثيرة للجدل

اطلالات النجمات في الاعمال الرمضانية بين الانيقة والمثيرة للجدل

اطلالات النجمات في الاعمال الرمضانية تلفت الجميع، وعلى الرغم من أنّ الكثير منها تعكس الأناقة والأنوثة والرقيّ، إلّا أنّ بعضها دفع بالمطالبة بتوقّف عرض المسلسل بعد اعتبارها غير لائقة لموسم الشهر الفضيل.

ias

النجمات اللواتي نجحن بالوصول إلى السباق الرمضاني، يشاركن في مسلسلات وبرامج تحقّق الكثير من المشاهدات، لسببين، فالبعض يشاهدها للتسلية ولانتظار الأحداث المشوّقة، والبعض الآخر للاطّلاع على أسوأ وأفضل إطلالات نجمات رمضان فيها. وبعد مشاهدة عدّة حلقات منذ بداية شهر رمضان، رصدنا إطلالات اعتمدتها النجمات، والتي تنوعت بين الأنيقة والثير للجدل.

أناقة ستيفاني صليبا حديث الجميع

اطلالات النجمات في الاعمال الرمضانية بين الانيقة والمثيرة للجدل

إطلالات ستيفاني صليبا في مسلسل "الساحر" الذي تتشارك في بطولته مع الممثل عابد فهد، تلقى إعجاب الجميع، إذ تختار ملابس وأكسسوارات في غاية الأناقة والعصرية.

الإطلالات الشبابية التي تعتمدها سيرين عبد النور

اطلالات النجمات في الاعمال الرمضانية بين الانيقة والمثيرة للجدل

تختار سيرين عبد النور في برنامجها ّسهرانين معاكم بالبيت" إطلالات تحاكي ذوق المرأة العصرية، والتي تتنوع بين الشبابية والكلاسيكية.

دانييلا رحمة تثير الجدل ببعض إطلالاتها

تثير دانييلا رحمة الجدل ببعض إطلالاتها في مسلسل "أولاد آدم"، خصوصًا تلك التي تلعب بها دور الراقصة، حيث يتّفق الكثيرون على أنّ الدور بحدّ ذاته لا يتناسب مع الموسم الرمضاني، وبالتالي ملابس الرقص التي ترتديها.

خيارات مريحة من وحي إطلالة دينا الشربيني

في مسلسل "لعبة النسيان"، لفتتنا إطلالة اعتمدت فيها دينا الشربيني خيارات مثالية لإطلالة يومية مريحة، فقد ارتدت ليغينغ رمادي مع سنيكيرز أبيض، ونسّقتهما مع تيشيرت زهرية وكارديغان رمادية.

إطلالات هنا الزاهد تحاكي الأسلوب الشبابي

تطلّ هنا الزاهد في برنامج "هزر فزر" بإطلالات تحاكي من تفضّل اعتماد الخيارات الشبابية والعصرية، حيث ترتدي ملابس وأكسسوارات مثالية تعكس أجمل الصيحات لموسم الربيع والصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية