إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بين الرائعة والكارثية!

اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

المصدر صورة بيلا من حساب انستغرام جان بول غوتييه. صورة ريا أبي راشد من حسابها على انستغرام

اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي للعام 2021 كانت لافتة بمعظمها، إلا أن منها يستحق حقًا السخرية والانتقاد! التصاميم التي ارتدينها هي من توقيع أهم الدور العالمية، ومنهن نجحن بلفت الأنظار بروعتهن، في حين أخريات فشلن، كما حصل أيضًا في إطلالات النجمات بحفل توزيع جوائز الأوسكار.

ias

في كل نسخة من مهرجان كان السينمائي، تتألق النجمات بأزياء من تصميم أهم الدور العالمية، ورغم أنها تمنح البعض منهن إطلالات مثالية وفي منتهى الجاذبية، بعضها يجعل إطلالات أخريات كارثية. اطلعي معنا على الإطلالات التي رصدناها من هذا الحدث المهم، واحكمي بنفسك.

جيسيكا شاستين

رغم أنها تألقت بفستان جميل من تصميم Dior، إلا أنّ إطلالتها تعرّضت لانتقادات، ذلك لأن الفستان لم يناسب شكل جسمها، وجعلها تبدو وكأنها أكبر من سنّها الحقيقيّ، وحتى أن تسريحة شعرها لم تكن مثالية، ولكن لا يمكن أن ننكر أن مجوهرات Chopard التي اختارتها عززت جمالها. ولتتفادي الوقوع في الخطأ نفسه، اطلعي على أخطاء موضة تبديك أكبر في السن.

بيلا حديد

منذ أن وطأت قدمها السجادة الحمراء في المهرجان، لفتت بيلا حديد أنظار الجميع بجاذبيتها، رغم أنّها ارتدت فستانًا من مجموعة Jean Paul Gaultier لربيع وصيف 2002، فأثبتت أن بعض التصاميم لا تفقد رونقها مع مرور السنوات وتبدّل صيحات الموضة. بيلا نسّقت الفستان مع مجوهرات من Chopard بأشكال جميلة ومرصّعة بالالماس.

ريّا أبي راشد

لفتت ريّا أبي راشد الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان السينمائيّ فور وصولها، فهي تألّقت بفستان أسود من تصميم جورج حبيقة نسّقته مع مجوهرات من Bulgari، وحقيبة كلاتش فضية. وقد نسّق هذه الإطلالة منسّق الموضة المحترف سيدريك حداد الذي خصته ياسمينة بمقابلة سابقًا.

ماريو كوتيار

أطلت ماريون كوتيار بفستان من Chanel بلون الفضي، منحها إطلالة في غاية الروعة والتميز، ذلك لأنه اتّسم بتصميم استثنائيّ، إن من حيث القصّة أو اللون أو التفاصيل التي تزيّنه، وقد نسّقته مع حذاء Pump فضيّ. إطلالتها الجماليّة كانت بدورها مثالية، فهي اعتمدت تسريحة شعر ناعمة ومكياج أبرز جمالها الطبيعي.

كارلا بروني

كارلا برني لفتت الانظار
كارلا برني لفتت الانظار بفستان جميل من Celine

تألّقت كارلا بروني بفستان أزرق من تصميم Celineby Hedi Slimane تميز بتصميم جذاب جدًا. فلونه الأزرق لفت الأنظار حقًا، وقصّته أضفت لمسات أنثويّة على الإطلالة، في حين زادت حبوب الخرز التي زيّنته من تألّق النجمة. وقد نسّقت كارلا الفستان مع صندل فضيّ بالكعب العالي وحقيبة كلاتش باللون نفسه، ومجوهرات من Chopard.

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال تالقت بفستان انيق
ماغي جيلنهال تالقت بفستان انيق من توقيع Celine

إطلالة ماغي جيلنهال في المهرجان جذبت أنظار الجميع، ذلك بفضل روعة الفستان الذي ارتدته وهو من تصميم Celine by Hedi Slimane، تميّز بصيحة التكسيرات الصغيرة وقصّته الفضفاضة، وأُرفق مع كاب أضفى عليها الأنوثة، الرقيّ والأناقة. وقد نسّقته مع مجوهرات من Chopard.

جودي فوستر

اختارت جودي فوستر لحضور هذه النسخة من مهرجان كان السينمائي، فستانًا من Givenchy باللون الأبيض، تزيّن بعناصر لافتة من الخرز، وقد منحها إطلالة مثالية خالية من أي خطأ. فلونه تناسب مع تدرج بشرتها، وقصته مع سنّها وشكل جسمها، وقد نسّقته مع أقراط ماسية فخمة من Chopard.

كانديس سوانبول

إطلالة كانديس سوانبول كانت من الأروع والأكثر جاذبية في مهرجان كان السينمائي، إذ وصلت بجمبسوت من تصميم Etro باللون البيج، يتزين بتطريزات فاخرة، ومع أكمام واسعة مرفقة بالشراريب.

إليسا صيدناوي

فستان لافت جدًا ارتدته إليسا صيدناوي إلى المهرجان، وهو من تصميم Alberta Ferretti باللون الأخضر المعدني المكسو بأسطوانات كريستالية صغيرة، ويأتي بقصّة مستقيمة منحتها إطلالة أنيقة، وإن تصميمه من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية