إطلالات جمال مـتألّقة مع هيلدا خليفة في ستار أكاديمي

من الصعب أن يظل الوجه التلفزيوني محافظاً على تألّقه ورونق إطلالاته مع مرور السنوات، والكاميرا التي تحتاج دائماً الى التجدد، تبحث دائماً عن الوجه الجميل والشاب واليافع. مع هيلدا خليفة الأمر مختلف، فهي التي بدأت تقديم ستار أكاديمي في موسمه الأوّل، تستمرّ معه اليوم في موسمه الحادي عشر، مكرّسة جاذبيّتها على مسرحها. هذا العام لا نبالغ إذا قلنا إنّ هيلدا لم تخفق في إطلالات الحفلات التي ظهرت بها.

ias

أنامل مصفف الشعر فيكتور كيروز وخبيرة التجميل مايا يمين ترافق هيلدا خليفة التي نوّعت في صيحات الشعر والماكياج التي اختارتها في حفلات ستار أكاديمي 11. الأسبوع الفائت ظهرت هيلدا بالماكياج الربيعي مع الألوان المشعّة على العيون وأحمر الشفاه الزهري، مع تسريحة الشعر المفرود والمموّج بطريقة طبيعية، فيما كانت قد اختارت في الحفل السابق الكعكة الضخمة وأحمر الشفاه العنابي وظلال العيون الذهبية وخط الآيلاينر الرفيع فوق الجفون. (Fashion Police: الجرأة تجمع هيلدا خليفة ومايا دياب).

يتّضح من خلال إطلالات هيلدا في حفلات البرايم، عشقها الواضح لأحمر الشفاه القوي التي ظهرت فيه مرّات عدّة، فكان حاضراً في إطلالة ثوب كلوي الملوّن مع ماكياج العيون الخفيف والشعر المموّج المفرود، وفي إطلالة ذيل الحصان مع الشعر المنفوش من الخلف، وماكياج العيون القوي. وفي إحدى الحفلات، ظهرت هيلدا خليفة بكعكة الـ Updo المنخفضة، مع أحمر الشفاه الأحمر، معيدة إلى أذهاننا إطلالات عارضات دوتشي أند غابانا من ألفها إلى يائها.

الماكياج الزهري كان له حصّة في إطلالات هيلدا خليفة، خصوصاً في الشفاه، الذي عكس جمالاً متألقاً، ومع أحمر الشفاه الزهري بتدرجاته المتعدّدة ترافق ماكياج العيون القوي مع الماسكارا الكثيفة والآيلاينر الأسود اللذين نادراً ما غابا عن ماكياج عينيها، من دون نسيان اللون البنفسحي الذي تألّقت به مع تسريحة شعر الريترو. ولإتمام الصورة المميّزة حرصت هيلدا على الظهور ببشرة مشعة، متألّقة، وفائضة بالحيوية. (ياسمينة تكشف حقيقة ما حصل بين كريستيان أبو حيدر وهيلدا خليفة).

الإطلالة الأخيرة هذا الموسم ستكون الأسبوع المقبل الذي سيشهد على حفل تتويج صاحب لقب ستار أكايمي 11، وما علينا إلاّ الانتظار لنرى ما الذي ستختاره هيلدا خليفة في الحفل النهائي. 

إقرئي المزيد: هيلدا خليفة: ملكة الأناقة بين الإعلاميات العربيات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية