إطلالات حيويّة للنجمات تسيطر على حفل People's choice Awards 2016

مع انتظار حفل الغولدن غلوب 2016 (بالصور، اليك اسوا الفساتين التي مرت على حفل الغولدن غلوب) نهار الأحد الواقع في الحادي عشر من شهر ينانير الحالي، اجتمعت النجمات أمس في حفل الـ People’s Choice Awards 2016، هذه المناسبة التي تسبق دائماً حفل الغولدن غلوب والتي تتّسم بالحيوية لاسيما أنّ النجمات اللواتي يحضرن هذا الحفل هنّ عادة نجمات مراهقات أو أقلّه شابات.

ias

فحفل People’s choice Awards (بالصور، تذكري فساتين النجمات في حفل People’s choice awards 2014) وكما يدلّ اسمه هو من المناسبات التي يتمّ اختيار أسماء الفائزين من قبل الشعب والتصويت، الأمر الذي يجعله حيوياً وبالتالي يفرض على النجمات ستايلاً معيناً إذ يظهرن بأسلوبٍ حيويّ وغير مبالغ.

وإطلالات النجمات تؤكّد ما نقوله إذ غابت الفساتين المتكلّفة وحضرت تلك البسيطة بقصّاتها أو الجريئة بألوانها أو ستايلها فيما سجّل الجامبسوت حضوراً قوياً، هذه القطعة التي فضّلتها العديد من النجمات على الفساتين ومن بينهنّ كيت هادسون التي تألّقت بجامبسوت باللون الأبيض من توقيع ستيلا ماكارتني تميّز بقصّته العارية على الأكتاف وبقصّة السروال الواسع.

إلى جانب كيت هادسون التي اعتمدت هذه الموضة، لجأت النجمة Shelly Hennig أيضاً إلى اعتماد الجامبسوت ولكن اختارته باللون الأزرق الكوبالت ومن توقيع غوميز غارسيا وبقصّة جريئة وملفتة أكثر ألا وهي قصّة الـ cut Out على الصدر مع قبّة عنق الهالتر حول العنق.

ومن الجامبسوت، ننتقل إلى الفساتين التي ميّزت سجادة حفل People’s Choice Awards 2016 الحمراء ونسلّط الضوء على فستان فانيسا هادجونز الميتاليكي باللون الرمادي الداكن الذي أظهر فانيسا بإطلالة قوية وبلوك Edgy، هذا الفستان الذي تميّز بشقّه الطويل على الساق وبرباطه الرفيع والذي حمل توقيع Kayat.

ومن الفساتين المميزة التي لفتتنا أيضاً في هذا الحفل، فستان أبيغايل سبينسر الذي تميّز بلونه القوي الأحمر المائل إلى البرتقالي وبقصته غير المستقيمة إذ أتى قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف وعلى الجانبين والذي حمل توقيع أليكسيا ماريا.

إلى جانب ذلك، لفتتنا إطلالة Julianne Hough بفستانها الأسود ذات قصّة الـ Off shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف كما بقصّة الـ Cut Out على البطن، هذه القصّة التي جعلته يبدو وكأنه تنورة طويلة منسّقة مع توب قصيرة بأسلوب الـ Bandeau.

أخيراً ومن إطلالات النجمات المميّزة في هذا الحفل، نذكر أيضاً إطلالة بريانكا شوبرا التي اختارت فستاناً من الترتر، هذا الفستان المميّز الذي وعلى رغم تميّزه جعلها تبدو أكبر في السنّ والذي حمل توقيع فيرا وانغ كما لا يمكن أن نغفل إطلالة ساشا أليكسندر التي حملت توقيع أنطونيو بيراردي والذي تميّز بأسلوب كلاسيكيّ وبطول متوسّط وبلونين أي بموضة الـ Color Blocks لاسيما على الصدر.

إقرإي المزيد: اليك أجمل فساتين النجمات في حفل People’s choice Awards 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية