إطلالات رمضانية رائعة للحجر المنزلي من وحي النجمات

اطلالات رمضانية رائعة للحجر المنزلي من وحي النجمات

الاطلالات الرمضانية هذا العام ستتيح لكِ الاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل حتّى ولو كانت مختلفة عن اللحظات التي اعتدنا قضاءها خلال السنوات السابقة، فبسبب قرار التعبئة العامة، أنتِ ملزمة بالبقاء في المنزل، ولكن لا تجعلي ذلك يمنعكِ من اتّباع أجمل صيحات الموضة لرمضان في العام 2020.

ias

لتتميزي في هذا الشهر الفضيل، يمكنكِ أن تعتمدي ملابس رائعة ومحتشمة ومواكبة لموضة، والتي ننصحكِ بأن تستوحيها من إطلالات النجمات العربيات اللواتي يحرصن على اتّباع أحدث التوجّهات. وفي ما يلي، أبرز إطلالاتهنّ لتستوحي منها أفكارًا رائعة تمنح أسلوبكِ التميّز في رمضان.

اعتمدي القفطان من وحي إطلالة فوز الفهد

استوحي من فوز الفهد إطلالة محتشمة وأنيقة، ومثاليّة لشهر رمضان المبارك، حيث ارتدت قفطانًا بلون البيج يتزيّن بتطريزات ذهبيّة فخمة ويتميّز بأكمامه الواسعة. إذًا، استوحي إطلالتكِ منها، وتألّقي خلال الإفطار في المنزل بأسلوب رائع، وخصوصًا إذا كان على شرفة المنزل.

حيوية وأنوثة من وحي آية فيصل

ما رأيكِ بإبعاد الملل عن إطلالاتكِ في فترة العزل المنزلي، واعتماد ملابس تضفي عليكِ الحيويّة والأنوثة؟ فالكثير من النجمات يعتمدنها، ومن بينهنّ آية فيصل، التي لفتتنا إطلالة لها وهي ترتدي عباية باللون الزهريّ الناعم. 

الأناقة من وحي دانا ملحس

القفاطين والعبايات هي من أجمل الملابس التي يمكنكِ اختيارها في رمضان، وقد اعتمدت دانا ملحس في هذا الإطار تصميمًا مذهلًا، يجمع بين الأناقة ويعكس شخصيّتها الأنثوية الهادئة.

ومن وحي الإعلامية سارة مراد

هذه الإطلالة التي اعتمدتها الإعلامية سارة مراد تجمع بين الرقي والأناقة، وهي مثالية للأمسيات والدعوات الرمضانية، ولكن ذلك لن يمنعكِ من التأنّق بها خلال تناول الإفطار في المنزل مع أفراد عائلتكِ، خصوصًا إذا كنتِ تنوين التقاط صورة عائلية تبقى كذكرى.

إطلالة في غاية الراحة من وحي روان بن حسين

هذه الإطلالة التي تعتمدها روان بن حسين مثالية للإطلالات المنزلية، فهي ترتدي قفطانًا أبيض يتزيّن برسومات حيوية. إنّها خيار مثالي لتكوني خلال أيام رمضان مرتاحة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه.

ولإطلالة مريحة وشبابية…

ما أجمل هذا الفستان الذي ترتديه مريم سعيد، فهو مصنوع من خامة ربيعية باللون الأبيض، ويتميّز بقصّته العلوية المزيّنة بلمسات أنثويّة ناعمة، وقصّته السفلى التي تعكس صيحة الطيّات الجميلة. استوحي منها هذه الإطلالة، ولا تنسي اعتماد الحزام، فهو من حيل الموضة التي تمنحكِ جسم الساعة الرملية.

وفي العزل المنزلي، اعتني ببشرتك، فجربي عمل غسول طبيعي للوجه باتباع الخطوات في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية