أفكار موضة رائعة لإطلالاتكِ الرمضانية في فترة العزل المنزلي

اطلالات رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي

اطلالات رمضان 2020 لن تكون كما السابق، فهذا العام رمضان يحلّ علينا في ظلّ أزمة كورونا حيث نلتزم جميعنا بالحجر المنزليّ، ولكن لا تجعلي هذه الأزمة تمنعكِ من اعتماد صيحات الموضة الرائجة في رمضان، بل على العكس، يمكنكِ أن تختاري أجمل الملابس والأكسسوارات المريحة.

ias

لا تكوني من اللواتي سيجعلن تأثيرات كورونا على إطلالات الموضة في رمضان تؤثّر عليهنّ، بل حافظي على أناقتكِ، حتّى ولو أنّك ستقضين لحظات الإفطار والسحور والأمسيات في المنزل، وتصرّفي كما لو أنّكِ ذاهبة لتلبية الدعواتا، إنّما من دون مبالغة. ولذا، سنقدّم لك أفكار موضة رائعة لإطلالاتكِ الرمضانية في فترة العزل المنزلي.

نسّقي التوربان مع إطلالاتكِ

اطلالات رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي
توربان من MaryJane Claverol من Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق هذا التوربان

موديلات التوربان الرائجة هذا العام تمنحكِ الكثير من التميّز والروعة في شهر رمضان المبارك، ويمكنكِ الحصول عليها من خلال تطبيق أجمل اللفات بالوشاح، أو شرائه بلفّة جاهزة. وهنا، أنتِ أمام خيارات رائعة من الألوان والأقمشة والعناصر اللافتة مثل التطريزات والخرز والرسومات. 

فليكن الجينز على قائمة خياراتكِ المفضّلة

اطلالات رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي
جينز من Ginger من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز

الجينز هو القطعة الأكثر بروزًا في إطلالات النجمات خلال العزل المنزلي، ولذا اختاريه واعتمديه بشتّى التنسيقات خلال أيام رمضان التي تقضينها في المنزل، وهو أيضًا خيار رائع لتعتمديه تحت العباية.

نسّقي العباية مع حزام

اطلالات رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي
حزام من Temperley London من Tutus Kurniati

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحزام

العباية هي من أجمل الخيارات لكِ لتتميزي بإطلالة رائعة خلال الإفطار، حتّى ولو كان في المنزل مع العائلة. ولكن ما رأيكِ باعتمادها بطريقة تمنحكِ لمسات مميزة، كتنسيقها مع حزام؟ فهذا الأكسسوار سيعزّز أناقتكِ وجمال العباية.

اختاري ملابس مفعمة بالحيوية

اطلالات رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي
تصميم من Gucci من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق هذا التصميم

يؤثّر العزل المنزلي على نفسيّتنا من دون شكّ، خصوصًا مع حلول شهر رمضان حيث اعتدنا قضاء أمتع الأوقات، لذا احرصي على اعتماد ملابس تزرع البهجة في قلبكِ، مثل المميّزة بألوانها المشرقة، أو المزيّنة برسومات ونقشات حيوية. وابتعدي تمامًا عن التصاميم المملّة. 

وبالطبع، لا تنسي توفير العناية لبشرتكِ، على طريقة كليوبترا مثلًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية