أسوأ وافضل اطلالات نجمات مسلسلات وبرامج رمضان 2020 في الحلقات الأولى

اطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2020 في الحلقات الاولى

نجمات مسلسلات رمضان 2020 يلفتن الجميع بإطلالاتهنّ، ليس فقط في الأعمال الدرامية التي تعرض خلال هذا الشهر الفضيل، إنّما أيضًا في تلك التي يعتمدنها في الأيام العادية. النجمات اللواتي نجحن بالوصول إلى السباق الرمضاني، يأخذن أدوار نساء شجعان في المسلسلات، وهذه خطوة تثبت قدرة المرأة على نجاحها وخروجها من التقاليد المفروضة في المجتمعات.

ias

إذًا، بعد أن شاهدنا الحلقات الأولى من المسلسلات الرمضانية، لفتتنا إطلالات النجمات، والتي لم تتغيّر كثيرًا عن تلك التي اعتدنا رؤيتهنّ بها سابقًا، إذ لطالما اعتمدن أزياء تعكس شخصيّة المرأة القوية وثقتها الكبيرة بقدراتها وعدم خوفها من كسر التقاليد لتحقيق مطالبها. إذًا، ما رأيكِ بأن تستوحي منهنّ أبرز الإطلالات التي تعكس هذه الصفات؟

سيرين عبد النور من برنامج سهرانين معاكم بالبيت

اطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2020

على الرغم من أنّ سيرين عبد النور كانت تتحضّر لعرض مسلسل في رمضان تلعب فيه دور البطولة، إلّا أنّه لم يعرض بسبب الاضطرار إلى وقف استكمال التصوير بعد انتشار كورونا. ولكن سيرين أبت أن تفارق متابعيها خلال هذا الشهر، لذا، تطلّ في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، حيث تعتمد أجمل الإطلالات منذ بداية عرضه، ما يجعلنا نتوق لمشاهدته كلّ يوم لنرى إطلالتها الجديدة!

ستيفاني صليبا بملابس النوم، ولكن أنيقة!

في مسلسل الساحر، لفتتنا من بين إطلالات ستيفاني صليبا تلك التي اعتمدت فيها البيجاما، والتي تميّزت بتصميم أنيق، إذ أنّها مصنوعة من الساتان باللون الأحمر الداكن، مع أطراف مطرّزة بخيطان بيض. إنّها خيار مثالي لكِ، خصوصًا خلال فترة العزل المنزلي.

استوحي إطلالتكِ من ستايل دانييلا رحمة

تلعب دانييلا رحمة في مسلسل أزلاد آدم دور راقصة تعيش صراعات اجتماعية، وقد انقسمت آراء الجمهر حول دورها بين النقد والإشادة، فبعضهم عبّر عن إعجابه بالدور، في حين رأى قسم آخر أن هذا الدور لا يتناسب مع الموسم. ومن بين إطلالات دانييلا في المسلسل، لفتتنا تلك التي اعتمدت فيها كنزة من الصوف الناعم بكتفٍ منسدل، وهي خيار رائع لتعتمدي مثلها في هذا الربيع.

إطلالة نيللي كريم خيار مثاليّ أيضًا

اطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2020

تلعب نيللي كريم دورًا في مسلسل بـ 100 وش الذي يعرض طوال هذا الشهر، وفي أحد بوسترات عرض المسلسل، أطلّت نيللي كريم وهي ترتدي ملابس جعلتها تبدو كأنّها امرأة قويّة حقًا. فقد نسّقت سروالًا رياضيًّا مع سترة رياضية باللون الأسود ارتدت تحتها توب باللون الأبيض، والذي عزّز قوّة شخصيّتها أكثر، أحمر الشفاه بالأحمر الداكن.

مسلسل نادين نجيم لم يُعرض، ولكنها نشرت صورة رائعة

الممثلة نادين نسيب نجيم لم تطل في رمضان هذا العام في أي مسلسل، فمسلسلها كان من الأعمال التي لم يتمّ استكما تصويرها بسبب جائحة كورونا. ولكن، نادين نشرت إطلالة رائعة لها، لم نتوقّعها أبدًا، فقد شاركت متابعيها بصورة لها وهي ترتدي الحجاب لتعايدهم بمناسبة حلول رمضان الكريم، وقد لفتتنا حقًّا بجمالها، إذ بدا أنّ الحجاب يناسبها جدًّا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية