إطلالة بيونسي الحدث الأبرز في حفل CMA Awards 2016

بعيداً من عالم الموضة والصيحات الرائجة في شتاء 2017، ننقل لكِ إطلالات النجمات، أمس، في حفل CMA Awards 2016 أي حفل Country Music Association الذي شهدته مدينة ناشفيل الأميركية (اجمل فساتين النجمات في حفل Amfar 2016).
على الرغم من أنّ هذا الحفل لا يعتبر من المناسبات الهوليوودية المهمة والأساسية غير أنّ هذا لا يعني أنّ النجمات لا يخترن تصاميم مميزة وفساتين ملفتة.

ias

إنه الحفل الخمسين لهذه المناسبة ولعلّ الحدث الأبرز فيه تمثّل بإطلالة بيونسي التي وكما عوّدتنا أطلّت بفستان رائع حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد وتميز بالورود المطرّزة النافرة.

وعلى الرغم من أنّ بيونسي اختارت فستاناً رائعاً لدخولها هذا الحفل، فهي أيضاً أتقنت اختيارها لفستانها الذي ارتدته خلال تقديمها وصلتها الاستعراضية، هذا الفستان الذي تميّز بقصّته الضخمة والملفتة على الصدر وقماشه التول الشفاف.
أيضاً وكالعادة تحضر فساتين المصمّمين اللبنانيين دائماً في المناسبات الهوليوودية وترافق إطلالات النجمات فقد اختارت النجمة ميرندا لامبرت فستانها من توقيع جورج حبيقة وقد تميّز بقصّته المنخفضة والمكشوفة على الصدر.

ومن المصمّمين اللبنانيين، ننتقل لنسلّط الضوء على المصمّم مايكل سينكو المعروف عربياً والذي نتابع عروض أزيائه كلّ موسم في فاشن فوروورد، هذا المصمّم الذي يرتكز أساساً في دبي والذي تشتهر تصاميمه بالرقي والضخامة وقد اختارت النجمة كاري أندروود فستانها من توقيعه وتميّز هذا الفستان بقصّته الأميرة إذ أتى منفوخاً عند التنورة وبقصّة ياقة الهالتر فيما قماشه أضفى الرقيّ على الإطلالة وذلك من خلال التطريز المعتمد.

إلى جانب ذلك، أطلّت النجمات الأخريات بفساتين من توقيع دور الأزياء العالمية إذ رأينا النجمة الممثلة الشهيرة، نيكول كيدمان بفستان من توقيع غوتشي تميّز بقماشه التول وبقصّته المحتشمة مع الكشاكش على الأكمام من الأعلى والأزرار على الياقة.
كما أتى كريستيان سيريانو المعروف بتقديمه الفساتين الضخمة والأنثويّة ليضفي لمسة مميّزة على إطلالة كيسي ماسغريفز التي اختارت فستاناً بطبقات من التول بموضة الـ Ruffles.

أما جينفر غارنر فقد اختارت اعتماد الإطلالة البسيطة وتألّقت بفستانٍ بسيط بقصّة مستقيمة وعارية على الأكتاف ومن الترتر أي البابيت على الصدر فيما اختارت كيلسي باليريني فستاناً حيوياً أكثر مطبّعاً بالأزهار وبرباط رفيع وقصّة منخفضة على الصدر بأسلوب الهالتر على العنق وشكل الـ V على الصدر، في حين لجأت شارون ستون إلى اعتماد إطلالة كلاسيكيّة أكثر تناسب عمرها فلجأت إلى اللون الأسود والقصّة الكلاسيكية المنخفضة على الصدر أيضاً.

إقرأي المزيد: اليك فساتين النجمات في مهرجان كان 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية