إطلالة صادمة لكلّ من كينديل جينير وجيجي حديد في عرض بالمان لشتاء 2017

من اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016-2017 والذي بدأناه مع عرض أزياء كلوي الذي اتّسم بالأسلوب البوهيميّ والأزياء الأنثوية والناعمة التي تعكس ستايل الجيبسي أحياناً، ها نحن نكمل هذا النهار وتحديداً بعد ظهره مع عرض أزياء Balmain، هذه العلامة التي تتّسم وعلى عكس كلوي بالأسلوب الـ Edgy والتي تقدّم دائماً التصاميم البعيدة عن الطابع الأنثويّ إنما التي تأتي قوية وتذكّرنا بأسلوب الروك قليلاً.

ias

قبل أن نبدأ ونتكلّم عن المجموعة بحدّ ذاتها من خلال عرض الصيحات والقصّات التي برزت، لا بدّ من الإشارة إلى العنصر الذي ميّز هذا العرض ألا وهو حضور كلّ من جيجي حديد وكينديل جينر اللتين افتتحتا العرض بإطلالتين مختلفتين وصادمتين.

فكينديل جينير المعروفة بشعرها البني الداكن أطلّت بشعرٍ أشقر فيما تحوّلت الشقراء جيجي حديد إلى سمراء أي Brunette إذ اعتمدت الشعر البنيّ الداكن.

أما بالنسبة إلى الصيحات التي رأيناها في هذا العرض، فنبدأ مع السترة الرسمية بأسلوب البلايزر التي عادت لتكون رائجة على الأكتاف كمشلح تعتمدينه على الأكتاف ومن هذه الموضة، نسلّط الضوء أيضاً على الكارديغان الماكسي التي تختارينها بلون ملابسك حيث تعتمدين موضة المونوكروم وتنسّقين الإطلالة بالكامل بلونٍ واحد تماماً مثلما رأينا إطلالة جينير التي تميّزت باللون الأزرق الجليدي المائل إلى الأبيض الرمادي، هذه الإطلالة التي عكست موضة الأحذية طويلة الساق بأسلوب الليغينغ أي الجوارب،  والتي رافقت بالإجمال معظم إطلالات عارضات أزياء أوليفيه روستينغ.

إلى جانب هذه الصيحات، نذكر أيضاً عودة موضة الحزام الميتاليكيّ العريض على الخصر إذ كنا قد رأينا الحزام العريض يزيّن العديد من مجموعات شتاء 2017 غير أنّ بالمان اختارت أن تقدّم الحزام المعدنيّ الميتاليكيّ.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً الكورسيه الطويل الذي تمّ اعتماده كفستان قصير فوق الفستان الضيّق على الجسم مع الياقة العالية. كما لا يمكن ألاّ نتكلّم عن موضة الكشاكش التي زيّنت بعض الأزياء وتحديداً على جانبيّ السراويل، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع الكورسيه الذي يبدو أنه يعود إلى عالم الأزياء في الموسم المقبل.

في المقابل وإلى جانب الإطلالات القويّة التي تعكس أسلوب الـ Gothic بعض الشيء، قدّم روستينغ أيضاً الإطلالة الراقية والمحتشمة من خلال التركيز على التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط المنسّقة مع القميص بالأكمام الطويلة والياقة الكلاسيكية العالية.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة ازياء بالمان لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية