اعتمدي الإطلالة الرومنسيّة في صيف 2016!

تكثر مناسباتك في موسم الصيف لذا لا بدّ من البحث عن فساتين تناسب موضة الموسم ومن عروض الأزياء لصيف 2016 لاحظنا سيطرة واضحة للأسلوب الرومنسيّ الذي عكسته الأقمشة المطبّعة بالأزهار كما قماش الدانتيل، هذه الأقمشة التي سيطرت على فساتين معظم دور الأزياء العالميّة.

ias

إذاً لإطلالة مميّزة في صيف 2016 (اليك موضة الترتر في صيف 2016) وخلال مناسباتك، لا تتردّدي في اعتماد الفساتين المطبّعة بالأزهار أو فساتين الدانتيل ذات الطابع الأنثوي والرومنسي وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل موديلات هذه الفساتين.

ولكن، إن كنتِ تبحثين عن طرقٍ مميّزة لتنسيق هذه الفساتين، فننصحك باتّباع النصائح التالية.

نسّقي هذه الفساتين مع السترة الجلديّة: أضيفي لمسة قويّة على إطلالتك الرومنسيّة هذه من خلال ارتداء السترة الجلديّة مع الأحذية بأسلوب الدراجة النارية أو أحذية الشرائط بالكعب العالي.

اعتمدي مع هذه الفساتين موضة الـ Layering: لإطلالة أنثوية ورومنسية ولكن في الوقت ذاته حيوية، إرتدي هذه الفساتين مع أحذية الباليرينا المسطّحة أو مع أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية وزيّني هذه الفساتين بشالٍ مطبّع مميّز أو ارتدي فوق هذه الفساتين السترات الطويلة من دون أكمام.

نسّقي مع هذه الفساتين جاكيت الدنيم: لإضفاء الحيويّة ولكن المزيد من النعومة والأنوثة، نسّقي فوق هذه الفساتين المطبّعة بالأزهار الماكسي سترة الجينز ولا تتردّدي في اختيار الأحذية الرياضيّة لا سيّما تلك باللون الأبيض أو أحذية الـ Slip On.

نسّقي مع هذه الفساتين الكلاتشات الملفتة: لإطلالة مميّزة وملفتة مع هذه الفساتين التي يغلب عليها الطابع الأنثويّ والرومنسيّ، زيّني هذه الفساتين بكلاتشات مطبّعة بشعارات أو كتابات مميّزة أو برسومات مميّزة تعكس مثلاً الشخصيات الكرتونيّة.

نسّقي مع هذه الفساتين رباط الشعر الملفت: لإطلالة ناعمة ورومنسيّة، زيّني هذه الفساتين لا سيّما تلك من الدانتيل برباط شعر مميّز أو تاج على الرأس، هذا الأكسسوار الذي يعتبر من أكثر الأكسسوارات رواجاً في صيف 2016 كما يمكنكِ أن تعتمدي أيضاً الـ Turban في حال أردتِ لوكاً أكثر حيويّة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أهمية الحرص على اختيار هذه الفساتين المطبّعة بالأزهار أو من الدانتيل بقصّة مناسبة وبإمكانك اختيارها إما ماكسي وطويلة أو بقصّة الأكمام المنسدلة Off Shoulders والواسعة أو حتى بالياقة بأسلوب الـ V المنخفضة على الصدر.

إقرإي المزيد: المعطف الطويل موضة في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية