اعرفي كيفية التصرف مع الشريك بعد شهر العسل

تصرفات العروس بعد شهر العسل | كيفية التصرف مع الشريك بعد شهر العسل

تصرفات العروس بعد شهر العسل | كيفية التصرف مع الشريك بعد شهر العسل

مشاعر الحزن والخيبة على انتهاء أجمل أيّام حياتك طبيعية!  فرحلة العودة لا يمكن أن تكون كرحلة الإنطلاق، وأحاسيس الحماسة أن تمضيشهر العسل برفقة الشريك الذي اخترته، لا بدّ أن تخفت قليلاً عند انتهائه. لا شك أنّك تسمعين الكثير من العرائس يخبرن عن بدء المشاكل بعد شهر العسل، وهنا اعرفي أنّ مسألة تفادي الوقوع في الفخ نفسه هي بين يديك، لأنّ هناك مجموعة من التصرفات التي عليك القيام بها، والتي تعد مثالية لهذه المرحلة من حياتك. فاكتشفيها مع ياسمينة! 

ias

 

                        يومٌ  من الواقع سينسيك شهراً من العسل 

 

– الضحك والمرح: لا تتحولي فجأة إلى ربّة منزل جدية، وسيّدة ناضجة عابسة ومحضّرة سلفاً للضغوطات التي ستواجهها، فأنت ما تزالين عروساً، والحياة المبهجة بإنتظارك، لذا ظلي امامه تلك الفتاة المرحة التي أحبّها، التي تعبّر عن سعادتها وفرحها بكافة الطرق، ولا تتوان عن إخباره النكات ومشاركته الأخبار الطريفة في أي وقت من نهاره. 

 

 

– السهرات الدافئة: تأكدي من أنّ تحضير سهرة أمام فيلمه المفضّل، مع التشيبس والفشار والشوكولا، وأنت إلى جانبه هي الأكثر مثالية بالنسبة إليه، وكوني على ثقة أنّ جو الدفء الذي ستشعرينه به يفضّله على أكثر السهرات صخباً مع الأصدقاء خارج المنزل. كما أنّ تحضير عشاء رومنسي على ضوء الشموع، وإعدادك بنفسك طعامه المفضّل، هي اكثر الطرق التقليديّة التي ما تزال تثبت نجاحها مع 99% من الرجال. 

 

                          3 محرمات لأحاديث شهر العسل

 

– عدم التصّرف كأمّه: لا داع أن تذكريه بتوضيب ثيابه كل حين، ووضع حذاءه في مكانه بعد خلعه ، وأن تبالغي في إلقاء الأوامر لتحافظي على منزلك أنيقاً ومرتباً، فهو لا يحب العودة بذاكرته إلى قوانين والدته الصارمة،  بل امنحيه قدراً من الحريّة ودعيه يتصّرف على راحته في هذه المرحلة. 

 

– 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية