أعمال الفنان David Hicks توحي Tory Burch في مجموعتها لصيف 2018!

ازياء مميزة وحيوية من توري بورتش لصيف 2018

لا يمكن لأسبوع الموضى النيويوركيّ أن يمرّ ن دون أن يكون لعلامة Tory Burch بصمة خاصّة إذ تعتبر هذه الماركة من الماركات الرائدة في تاريخ الموضة الأميركيّة لا سيّما أنّ ما تقدّمه من تصاميم يعكس أسلوب المرأة الأميركيّة بامتياز.

ias
فساتين الـ Slip on المطبعة والمقلمة

للصيف المقبل، اختارت Tory Burch أن تكون تصاميمها حيويّة للغاية، تشعرنا وكأنّنا ننسّق إطلالة خاصّة برحلة ما على الشاطئ أو في الطبيعة لا سيّما من خلال توبات المشلح أو الكاب الذي ميّزت المجموعة.

توبات المشلح باسلوب الكاب

قبل الدخول في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الصيحات التي رأيناها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مصدر وحي توري بورتش في هذه المجموعة كان الفنان David Hicks وأعماله حيث كان لفريق عمل بورتش الفرصة لاكتشاف أعمال الفنان عن كثب والاطّلاع عليها بدقّة.

معطف الترنش والسروال بقصة الـ Culotte

أيضاً، يمكنكِ أن تلاحظي أنّ شعار العلامة T أتى في هذه المجموعة معدّلاً قليلاً حيث جاء مستوحى بدوره من الأحرف الأولية لدايفيد هيكس ولكن ماذا بالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة؟

يبدو أنّ الفستان الحريريّ المنسدل Slip On Dress سيكون من الصيحات المستمرّة حتى الصيف القادم إذ رأيناه بشكلٍ واضح في مجموعة توري بورتش كما في العديد من المجموعات الأخرى ولكن ولصيف 2018، يأتي فستان الـ Slip On مطبّعاً ومع جيوبٍ كبيرة مطرّزة بالدانتيل وفي المقابل نرى منافسة له من قبل الجامبسوت أو الأوفرول المنسدل بقصّة واسعة وقماشِ مقلّم.

إلى جانب ذلك، رأينا معاطف الترنش الكلاسيكيّة التي تمّ تنسيقها لوحدها كفساتين وقد نافست بحضورها الإطلالات المنسّقة مع سراويل الدانتيل بقصة الـ Culotte المعتمدة مع الكنزات العادية.

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة لتوري بورتش من دون أن يكون هناك حديثاً عن الفساتين المسندلة والتنانير الماكسي المنسّقة مع التوبات بأسلوب التونيك أو عن السراويل الواسعة المنسّقة مع القمصان الواسعة بالأزرار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية