اعمال يدوية في المنزل سريعة وسهلة

اعمال يدوية في المنزل سريعة وسهلة

اعمال يدوية في المنزل سريعة وسهلة

نكشف لك اليوم بعض الافكار متعلقة باعمال يدوية في المنزل تتميز بسرعتها وسهولة تطبيقها، حيث لن تاخذ منك الكثير من الوقت وستسليك في الوقت عينه. وعند العمل عليها جيدا يمكن اضافتها الى الافكار لمشاريع صغيرة فى المنزل تزيد مدخولك الشهري. 

ias

من المعروف ان الاعمال اليدوية تتطلب مهارة وجهدا اضافيا والكثير من التركيز من اجل إنجازها وتحقيقها على اكمل وجه، ولان التعقيدات فيها قد تبعدك عنها اخترنا لك ابسط الافكار.

مفاتيح الغليتر

بدلا من وضع اي قطعة على المفتاح، لما لا تضيفي القليل من الحياة اليه، كيف؟ بواسطة طلاء أظافر الغليتير، حيث يمكنك طلاء راسه بالالوان المتعددة لتجدي نفسك امام مجموعة ملونة وبراقة من المفاتيح. وعلى صعيد مختلف اقرئي عن اغلى مفتاح للسيارات في العالم في دبي.

القنينة البلاستيكية للزراعة

بدلا من رمي القنينة البلاستيكية الفارغة، احسني استعمالها في الطبيعة، واعملي على قص الجزء العلوي والابقاء على السفلي، ثم وضع التراب فيها وزراعة اي نوع من الشتول التي تريدين.وبالحديث عن الزراعة المنزلية، اليكاسهل زراعة في المنزل لانواع فاكهة شهية.

الصورة ماخوذة من موقع www.stylemotivation.com
الصورة ماخوذة من موقع www.stylemotivation.com

اللمبة المزهرية

بدلا من رمي اللمبات التي احترقت ولم تعد صالحة للاستعمال، انزعي عنها رأسها، واعملي على تحويلها الى مزهرية لوضع الازهار فيها، اما طريقة التثبيت فيمكن ان تكون بواسطة اي صحن ياتي على قياسها.

ختاما اليك ايضا طريقة عمل اكسسوارات سهلة وبسيطة بالخرز والأحجار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية