اغرب صيحات طلاء الأظافر في ربيع وصيف 2014

ساحة طلاء الأظافر الغنية دوماً بصيحاتها وألوانها وتدرجاتها، لفتتنا هذا الموسم بالغرابة التي اكتنفتها من النواحي كافة، حيث خرجت الصيحات عن كلاسيكيّة اللون الواحد، ودخلت إليها موديلات لم نعتد عليها في السنوات السابقة، فاكتشفي من خلال العروض العالمية وياسمينة باقة من هذه الصيحات الغريبة. 

ias

 

– الخط العمودي أو الأفقي: بعد أن تلوني أظافرك بالتدرج الذي تختارينه، اقسمي ظفرك إلى قسمين، سواء عمودياً أو أفقياً، ومن المميّز ان يكون ذا لون داكن على لون فاتح ليظهر بوضوح، كالرمادي أو الأبيض مع الأسود. 

 

  • أظافر نصف القمر Half Moon: حيث تلوّن قاعدة الظفر بلون معيّن، برسمة الهلال أو نصف القمر، ومن ثمّ إستعمال طلاء الأظافر اللماع على القسم المتبقي منه.وهي صيحة ظهرت بقوّة العام الماضي وتكمل نحو هذا العام. 

 

                     "نصف القمر" تقنية عصرية لتطبيق طلاء الأظافر

 

– الأبيض: الذي يعلو الظفر بكامله، وهذا اللون صار من الموضة البالية في المواسم السابقة، واقتصر استعماله مع موضة الفرانش، أما هذا العام فقد عاد مجدداً إلى الساحة بثقة، ولو أنّه يظهر قوياً في أكثر الأحيان، ومحصوراً في مناسبات معيّنة. 

 

– البيج: هو لونٌ ليس غريباً بحد ذاته، لكنّ هذا الموسم أصبح البيج شبه ظاهر، وكأن وجوده لا لزوم له على الأظافر، وقريب إلى حد كبير من طلاء الأظافر اللماع. 

 

                     اعرفي لون طلاء الاظافر المناسب لبشرتك

 

– الباستيل: بعدما كانت هذه التدرجات حكراً على الملابس وظلال العيون، تخترق هذا الموسم ساحة طلاء الأظافر لتكون عنواناً لصيحاتها، خصوصاً مع اللون الأزرق

 

– الـ Glitter مع الـ Ombre: قد يصعب عليك فهم المقصود باجتماع هاتين الصيحتين على اظافرك، غير أنهما يعنيان تدرج اللون من أول الظفر حتّى نهايته مع موضة الأظافر اللماعة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية