اكتشفي اسعار ادوات مكياج ماك لاطلالة جذابة للعيون والشفاه

افضل اسعار ادوات مكياج ماك

تمكّنت ماركة MAC ماك للمكياج من كسب قلب المرأة وعلبة مستحضراتها التجميليّة بفضل المنتجات الفخمة التي تقدّمها سنة وراء سنة، لتبقى عند حسن الجميع وتمنح المرأة الاطلالة المثالية في كل الاوقات والمناسبات. ولم تنس ماك MAC أن تخصّ كل الشخصيّات ضمن مجموعة المستحضرات والالوان التي تعتمدها وتطرحها في الاسواق خصوصاً ان الاذواق تختلف كثيراً بين امرأة واخرى.

ias

بدورها اختارت ياسمينة في هذا المقال، ان تأخذك في مشوار صغير على ادوات مكياج ماك MAC التي تواكب المرأة في كل اطلالة مع تعريفك على اسعار المستحضرات حتى تكوني فكرة عنها قبل شرائها.

  1. ادوات مكياج ماك مع الاسعار والمواصفات
  2. احدث ارواج ماك واسعارها
  3. اسعار شدو ماك لمكياج عيون جذاب وفخ

اقرأي المزيد:استخدمي افضل منتجات ماك لمكياج ناجح

1- ادوات مكياج ماك مع الاسعار والمواصفات

افضل اسعار ادوات مكياج ماك

طالت شركة ماك للمستحضرات التجميليّة كافة انواع المكياج سواء الوجه او العيون والشفاه وخصّصت لكل نوع منتجات محددة تتميز في خصائصها الجمالية الكثيرة وفوائدها فيما خصّ العناية بالبشرة وحمايتها من الحساسيّة التي قد تصيبها جرّاء الاستعمال الدائم للمستحضرات، كما تحمي العيون من اي ضرر ممكن ان يطالها عند تطبيق ظلال العيون او الكحل الاسود او الايلاينر وغيرها من ادوات المكياج. واليك من ياسمينة في هذا المجال ابرز ادوات مكياج ماك مع الاسعار والمواصفات:

  • كونسيلر برو لونج وير Mac Pro Longwear Concealer: اشتهر مكياج ماك بالكونسيلر ذات الخصائص الجماليّة الكثيرة، ومن اهمّ مواصفاته انه خافي للعيوب مع تركيبة خفيفة على البشرة، ويؤمن تغطية متوسطة الى كاملة حسب الرغبة والذوق لاخفاء كافة العيوب والشوائب التي تؤثر سلباً على الاطلالة. هذا ومن شأن هذا الكونسيلر ان يمنح البشرة مظهراً صحيّاً وطبيعيّاً، وهو يأتي بعلبة زجاجيّة شفافة وسهل الاستخدام، كما انه سريع الجفاف على الجلد ويصمد لوقت طويل. أما سعره فيبلغ 124.95 ريـال فقط.
  • كريم اساس Studio Fix Fluid: اليك ايضاً كريم اساس ماك الذي يؤمن تغطية مثالية للبشرة وقادر على اخفاء الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب والبقع الداكنة والتجاعيد او الخطوط الرفيعة وكل العيوب والشوائب لمنح اطلالة نضرة صافية ومشرقة طوال الوقت.

هذا ويعد كريم اساس ماك MAC ملائماً لاكثرية انواع البشرة، اضافة الى كونه سهل التطبيق وسلس على البشرة، ويعمل على تغذيتها وهو مريح جدّاً ويعطي مظهراً طبيعيّاً والاهم من ذلك انه يدوم لوقت طويل حتى اخر ساعات الليل ليبقى ثابتاً من دون ان يتأثر بأي عوامل من شأنها ان تزيله. وهو ايضاً خال من الزيوت ويؤمن حماية للبشرة من أشعة الشمس SPF15 ويبلغ سعره 89.96 ريـال.

  • بودرة اساس Studio Fix: بعد كريم اساس ماك اشتهرت المجموعة ايضاً ببودرة اساس مضغوطة من Studio Fix التي يبلغ سعرها 125.00 ريـال فقط بعد التخفيضات على الاسعار، والحسومات، وبإمكان هذه البودرة ان تمنح البشرة مظهراً ناعماً واطلالة مشرقة ونضرة فيها الكثير من الحياة، وتغطية شاملة خصوصاً انها تتمتّع بقوام مخمليّ يدوم طويلاً ويساعد البشرة على التنفس.

2- احدث ارواج ماك واسعارها

افضل اسعار ادوات مكياج ماك
  • قلم تحديد الشفاه من ماك MAC: يبلغ سعره 80.00 ريـال، وهو مصمم بشكل خاص لتحديد الشفاه ورسمها وتعبئتها وملئها، ويتميّز ايضاً بتركيبته الكريميّة وملمسه الناعم. هذا ويعرف عن قلم تحديد الشفاه من ماك MAC ثباته وقدرته على الصمود طويلاً من دون ان يتلطّخ او يزول سواء بسبب الطعام او المياه او غيرها من العوامل. كما يأتي هذا القلم معزّزاً بالفيتامينات التي ترطب الشفاه وتمنع التشققات.
  • روج MAC Mattene Lipstick: يأتي هذا الروج باللون الاحمر الداكن الذي يمنح المرأة اطلالة جريئة وجذابة ومفعمة بالانوثة، وهو ملفت جدّاً للأنظار ويمكن اعتماده في السهرات والحفلات ومختلف الاطلالات خصوصاً مع تسريحات شعر عصرية وانيقة وحتى مرفوعة. كما يتميّز هذا الروج بثبات لونه على الشفاه وبقائه صامداً لوقت طويل، كما انه لا يسيل ابدأ او يجف بل يمنح الشفاه الرطوبة المطلوبة والشكل اللامع المميز. وتبدأ اسعار ارواج ماك بستين ريال تقريباً.
  • روج ماك السائل: يبلغ سعر ارواج ماك السائلة حوالي 69.61 ريـال تقريباً وهي تتميّز بألوانها المختلفة التي تتلاءم مع كل المناسبات والشخصيات والاذواق وتليق بالمكياج الخفيف والناعم والقوي والجريء.

اقرأي المزيد:الشفاه تتألق وتخبر أجمل القصص بأحدث مستحضرات MAC وأنامل حنداش

3- اسعار شدو ماك لمكياج عيون جذاب وفخم

مزايا ظلال عيون ذا بالم ومورفي والوان ماك

قدمت ماركة ماك للمكياج مجموعة من باليت ظلال العيون وافخم اللوحات التي تضمّ الوان كثيرة حتى تتناسب مع كلّ النساء وذوقهنّ وشخصيتهنّ، وجميع الاطلالات، والتي يمكن مزجها بسهولة تامة لمنحك نظرات جذابة وفخمة وساحرة في السهرات والمناسبات، واعتمدت بشكل اساسي على الالوان البنفسجيّة الداكنة والفاتحة والنافي والبنية والزهرية وغيرها من الدرجات المختلفة والعصرية التي تواكب صيحات الماكياج والتطوّر.

واشتهرت ظلال عيون ماك MAC بـ"اي شدو naked lunch" الذي يتميّز بلونه الزهريّ الخفيف الناعم على الخدين والراقي جدّاً مع لمعة بسيطة لاعطاء المكياج مزيداً من الفخامة خصوصاً في السهرات وحفلات الزفاف التي تتطلب مكياج سموكي، ويمكن مزجه بسهولة مع الوان اخرى لصنع اطلالتك الخاصة.

أما اسعار ظلال العيون فهي تختلف بين بلد واخر ويمكن ان تبدأ بعشرين دولار وما فوق ويمكنك اللجوء الى الانترنت لشرائها بسعر اقل والاستفادة من التخفيضات والنقل السريع شبه المجانيّ.

اقرأي المزيد: إليك افضل اي شدو ماك لمكياج عيون جذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية