افكار هدايا مميزة للعروس لتكون بصماتك مختلفة

Glass, Alcohol, Beverage

 تحتارين مع اقتراب موعد زفاف احد المقربين منك بشأن الهدية التي يجب ان تقدمينها للعروس وافضل الافكاؤ التي ستكون مطبوعة ببصمتك الخاصة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل افكار هدايا للعروس.

1- من اجمل الهدايا التي يمكن ان تحصل عليها مع اقتراب موعد زفافها المحدد يوم في السبا حيث يمكنك ان تتمتع بيوم من الاسترخاء والعناية بجمالها واظافرها وخضوعها لجلسات التدليك وتنظيف البشرة.

2- وايضاً من الامور التي يمكنك ان تختاريها قسائم شرائية من المحلات التجارية للالبسة والاحذية والحقائب وذلك عبر وضع المال في بطاقة للتسوق وتقديمها للعروس.

3- من الهدايا التي يمكن ان تكون المفضلة لدى العروس قطعة من المجوهرات اذ يمكنك اختيار تصميم مميز او كتابة عبارة او اسم العروسين على قلادة او سوار.

4- يمكنك ايضاً ان تختاري دعوة على العشاء في احد المطاعم الفخم او حجز ليلة في احد الفنادق المميزة ومن المفضل ان تكون خلال فترة شهر العسل ليقضي العروسين وقتاً لا ينتسى.

5- ايضاً، يمكنك ان تختاري هدية تستفيد منها العروس خلال شهر العسل كزجاجة العطر المفضلة لديها او سلة تحتوي على مستحضرات الاستحمام كاللوشن والشامبو ومرطب الجسم والمناشف.

6- يمكنك ان تهدي العروس قسائم شرائية من محلات الادوات المنزلية التي ستساعد العروس على شراء ما ينقص منزلها لتكتمل من تجهيزه وتستطيع ان تختار ما تريده.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضلافكار الهدايا للعروس، ما الهدية التي ستختارينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية