افضل افلام رعب نتفلكس لمشاهدتها في ابريل 2020

افضل افلام رعب نتفلكس لمشاهدتها في ابريل 2020

نجول اليوم على افضل افلام رعب نتفلكس لمشاهدتها في ابريل 2020 حيث لحظات من الخوف والمتعة ستجتمع سويا وتجعلك تتمتعين باعمال حظيت بنجاح باهر. وكنا قد اخبرناك ايضا عنافلام اكشن على نتفلكس ستمتعك خلال الحجر المنزلي

ias

Apostle

الرسول او Apostle هو فيلم رعب عرض في العام 2018 كتبه وأخرجه وحرره غاريث إيفانز وبطولة دان ستيفنز ولوسي بوينتون ومارك لويس جونز وبيل ميلنر وكريستين فروسيت وبول هيجنز ومايكل شين. تم عرضه لأول مرة على مستوى العالم في مهرجان Fantastic Fest في سبتمبر 2018. بدأ الفيلم في البث على Netflix في 12 أكتوبر 2018. القصة تتبع رجل بريطاني وهو يحاول إنقاذ شقيقته من طائفة شريرة في جزيرة نائية.

The Autopsy of Jane Doe

فيلم رعب تم عرضه في العام 2016 من إخراج أندريه أوفالدال وبطولة Emile Hirsch و Brian Cox كمحققين للأب والابن الذين يعانون من ظواهر خارقة للطبيعة أثناء فحص جسد امرأة مجهولة الهوية. ومن الرعب الى أفلام ومسلسلات عن الأوبئة يمكنك متابعتها خلال الحجر المنزلي.

رجل بريطاني يحاول إنقاذ شقيقته من طائفة شريرة في Apostle
رجل بريطاني يحاول إنقاذ شقيقته من طائفة شريرة في Apostle

Bird Box

فيلم رعب أمريكي مثير بعد نهاية العالم لعام 2018 من إخراج سوزان بيير من سيناريو كتبه إريك هيسرير، ويستند إلى رواية 2014 التي تحمل نفس الاسم لجوش مالمان. تؤدي دور البطول فيه ساندرا بولوك وهي تحاول حماية نفسها وطفلين من كيانات خارقة خبيثة تجعل الأشخاص الذين ينظرون إليهم يصبحون مجانين وينتحرون.

> تم عرض Bird Box لأول مرة في العالم في مهرجان AFI في 12 نوفمبر 2018، وبدأ إصدارًا محدودًا في 14 ديسمبر ، قبل البث في جميع أنحاء العالم على نتفلكس في 21 ديسمبر 2018.

The Blackcoat’s Daughter

فيلم رعب نفسي كندي أمريكي لعام 2015 كتبه وأخرجه أوسجود بيركنز. الفيلم من بطولة إيما روبرتس ، كيرنان شيبكا ، لوسي بوينتون ، لورين هولي ، وجيمس ريمار. خلال عطلة الشتاء ، تترك تلميذتان كاثوليكيتان في مدرستهما الداخلية حيث يشاع أن الراهبات شيطانيات.

واذا كنت تريدين المزيد من الخيارات، اليك 10 أفلام رعب مبنية على قصص حقيقية شاهديها خلال فترة الحجر المنزلي !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية