افضل افلام netflix 2020 لترضي كل الاذواق

افضل افلام netflix 2020 لترضي كل الاذواق

ناتي اليك اليوم بقائمة افضل افلام netflix 2020 لترضي كل الاذواق حيث اخترناها لك من انواع متعددة من اجل متابعتها في هذه الفترة لمنحك ساعات من المتعة. وبعد الاجابة عن سؤال كيف اسوي حساب نتفلكس حان وقت التمتع بما يقدمه هذا التطبيق الاستثنائي الذي اجتاح العالم. 

ias

لان خطوات تجديد اشتراك نتفلكس ليست صعبة فانت حتما ستقومين بها بسرعة من اجل مشاهدة الافلام التالية

Spenser Confidential

فيلم اكشن لعام 2020، من إخراج بيتر بيرج ومع سيناريو من إخراج شون أوكيف وبريان هيلجلاند. يركز هذا الفيلم على مؤامرة مدان سابق ضابط سابق في شرطة بوسطن مهمته القضاء على عصابة المخدرات في ترينيتاريو بعد مقتل ضابطين في بوسطن. إنها مبنية بشكل فضفاض للغاية على رواية Wonderland التي كتبها Ace Atkins. تم إصدار الفيلم في 6 مارس 2020 بواسطة نتفلكس.

Extraction

فيلم الإثارة الأمريكي من إخراج سام هارجريف (في أول ظهور له) وتأليف جو روسو استنادًا إلى الرواية المصورة سيوداد التي كتبها أندي باركس وجو روسو وأنتوني روسو وفرناندو ليون غونزاليز ، وإريك سكيلمان. تم إصدار الفيلم في 24 أبريل 2020 بواسطة Netflix.

Isi and Ossi

فيلم كوميدي رومانسي ألماني لعام 2020 من إخراج وكتابة أوليفر كينل وبطولة ليزا فيكاري وكريستينا هيك وبيجا فريدوني. تدور القصة حول ابنة الملياردير من هايدلبرغ التي تلعبها ليزا فيكاري وملاكم متضارب من مانهايم يلعبه دنيس موجين الذين يتعارضون مع بعضهم البعض ويبدأون في المواعدة للاستفادة من بعضهم البعض. تم إصداره في فبراير 2020 على نتفلكس.

Love Wedding Repeat

هو فيلم كوميدي رومانسي لعام 2020 كتبه وأخرجه دين كريج في أول ظهور له في الإخراج. طبعة جديدة من فيلم الكوميديا الرومانسية الفرنسية Plan de Table لعام 2012، ونجوم الفيلم هم سام كلافلين وأوليفيا مون وإليانور توملينسون. تم إصداره في 10 أبريل 2020 على نتفلكس. 

نختم بالمزيد من الخيارات، مع مسلسلات قصيرة على نتفلكس! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية