افضل العطور الجذابة لهذا الموسم اختاري ما يناسبك

عطور القرشي بلاك

ان الحصول على اطلالة جذابة ومتكاملة يتطلب منك ان تختاري العطر المناسب والذي يضفي رونقاً وسحراً خاصاً على ممظهرك. من هنا تبحثين دائماً عن عطر جذاب من الماركات العالمية. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على :

ias

  1. افضل عطور نسائية زهرية
  2. عطور كالفن كلاين النسائية
  3. افضل عطور رجالية

1- افضل عطور نسائية زهرية

افضل عطر ايف سان لوران

اذا كنت تبحثين عنعطور نسائية زهرية برائحة منعشة وجذابة من الضروري ان تتعرفي معنا على افضل عطور نسائية زهرية.

1- عطر تويست امبر: عطر تويست هو عطر مميز زهري جذاب مع مقدمة العطر برائحة البرغموت والمشمش الاسود وقلب العطر برائحة الورد مع الياسمين والبنفسج مع قاعدة العطر بنفحات الفانيلا والمسك الابيض.

2- عطر خشب الصندل: هو عطر مميز من مجموعة عبد الصمد القرشي. عطر خشب الصندل يتميز برائحة خشب الصندل التي تي تضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك وتتألقي في سهراتك ومناسباتك.

3- عطر غولديا ذا رومان من بولغاري: هو عطر زهري مميز تبرز في قلبه نفحات من من ازهار الياسمين والفاوانيا ومسك الروم، مع نفحات جذابة من الباتشولي والورد ولمسة مميزة من العنبر.

4- عطر شانيل غابريال: هو عطر زهري مميز للمرأة بنفحات عطرية مميزة وجذابة تجمع بين نوتات من زهرة الياسمين ومسك الروم وزهرة الايلانغ وزهر البرتقال مع نفحات جذابة ملفتة من العنبر..

5- عطر لوف ستوري من كلوي: هو عطر زهري مفعم بالانوثة والجاذبية مستوحى منى قصص الحب الفرنسية مع رائحته المنعشة مع مزيج من زهر البرتقال والبرتقال والمسك وخشب الارز والورد.

2- عطور كالفن كلاين النسائية

افضل العطور الجذابة

أما إذا كنت تفضلين عطور كالفن كلاينالنسائية فمن الضروري ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة المميزة من اجمل العطور المميزة من مجموعة كالفن كلاين.

1- عطر بيوتي: من افضل العطور النسائية المميزة والجذابة، ويتميز عطر بيوتي بقوته وبقاء رائحته القوية لفترة طويلة. هذا العطر مستوحى من رائحة الزنبق مع رائحة بذور العنبر والمسك والياسمين والتوابل المميزة.

2- عطر ايترنتي: هو العطر الانسب للعروس المقبلة على الزواج، تتميز زجاجته باناقتها ويجمع بين رائحة البرتقال والبنفسج والزنبق مع لمسة مميزة من المسك والعنبر.

3- عطر اسكيب: رائحة فواحة وعطرة تمنحك شعوراً نفسياً لا مثيل له. هو من العطور الاكثر مبيعاً في العالم مقدمة العطر برائحة المشمش والكزبرة والشمام والكاموميل واليوسفي وطحالب البلوط والليتشي والتفاح والايلينغ. اما قلب العطر فيجمع بين القرنفل والياسمين وزنابق الوادي والورد وقاعدة العطر برائحة العنبر والمسك والفانيلا والنجيل الهندي وخشب الارز.

4- عطر كالفن كلاين: هو من العطور الزهرية الجذابة، بمقدمة عطر مع الغاردينيا والخوخ وتوت العليق وقلب العطر برائحة زهرة البرتقال والياسمين وجذور السوسن والورد وزنابق الوادي وقاعدة العطر برائحة المسك وخشب الصندل وطحالب البلوط والعنبر.

3- افضل عطور رجالية

افضل عطر لاكوست النسائي

اما إذا كنت تبحثين عن افضل العطور الرجالية المميزة لتقدمي لشريكك العطر المناسب وتضفي لمسة مميزة على اطلالته فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل العطور الرجالية.  1- عطر بيور بلاك: عطر بيور بلاك هو من العطور الرجالية الفاخرة من مجموعة نخبة العود ويتميز برائحته الجذابة بمزيج بين العطور الشرقية والغربية. يتميز هذا العطر برائحة البرغموت مع المندرين والازهار البيضاء والكشمش الاسود وقاعدته العطرية برائحة المسك الابيض والعنبر والفانيلا.

2- عطر بلو دو شانيل: هذا العطر برائحة غير متوقعة مع رائحة الحمضيات وجوزة الطيب الزنجبيل وخشب الصندل والباتشولي ونجيل الهند والنعناع والياسمين والليمون والجريب فروت والبخور وخشب الارز والفلفل الوردي والعنبر.

3- عطر سوفاج من ديور: هو عطر انيق وجذاب. مقدمة العطر برائحة الفلفل والبرغموت اما قلب العطر برائحة زهرة ابرة الراعي والخزامي والفلفل الوردي والنجيل الهندي والباتشولي وقاعدة العطر برائحة خشب الارز.

4- عطر توم فورد عود: هو من العطورالفخمة والمترفة تنبعث منه رائحة خشب الورد والهيل الممزوجة بالفلفل الصيني مع قلب العطر بروائح دخانية وخشب العود وخشب الصندل والنجيل الهندي وقاعدة العطر مع رائحة العنبر وفول التونكا والفانيلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية