افضل العطور الجذابة من الماركات العالمية الاكثر تميزاً

افضل العطور الجذابة

ان الحصول على اطلالة انيقة وجذابة يتطلب منك انتختاري عطرك المناسبالذي يضفي لمسة مفعمة بالسحر والانوثة على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطر مسك عبدالصمد القرشي
  2. مجموعة عطور مميزة
  3. افضل عطر ماركه

1- افضل عطر مسك عبدالصمد القرشي

افضل عطور ديور

ان مجموعة عطور عبد الصمد القرشي تعتبر من اكثر انواع العطور طلباً لدى السيدات العربيات بفضل نفحاتها الشرقية والمنعشة التي تضفيها على اطلالتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل عطر مسك عبدالصمد القرشي.

1- عطر مسك ارزة لبنان: هو عطر يجسد روعة وسحر بلد عرف بشموخ ارزاته، هو يجمع بين نفحات خشب الارز مع المسك الابيض وازهار الياسمين الملكية مع لمسة مميزة من الفانيلا والفواكه المصحوبه بروح البحار لتضفي على اطلالتك عبيراً غنياً بالاسرار والغموض.

2- عطر مسك الغزال الاسود: هو عطر مركز بافخر انواع مسك الغزال الاسود مع نفحة نادة جداً من العنبر، ليقدم لك عبيراً غنيً ومميزاً في عالم العطور الشرقية بتركيبته واحاسيسه الفريدة.

3- عطر مسك التوت البري: عطر انيقة وجذاب من مجموعة عطر مسك عبدالصمد القرشي. يأتي هذا العطر بخلطة غنية منعشة من المسك الابيض مع والتوت والليمون الاخضر والزهور والاوركيد.

4- عطر مسك العنب: من اروع واكثر العطور جاذبية ضمن مجموعة عطر مسك عبدالصمد القرشي. فهو يتميز بنوتات عطرية غنية وجذابة. مع خلطة غنية من المسك والعنب والاجاص والخوخ.

2- مجموعة عطور مميزة

صور اجمل عطور ماركة

أما إذا كنت تبحثين عن مجموعة منالعطور المميزة والجذابة، فمن الضروري ان تحرصي على اختيار الافضل . من هنا اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من العطور المميزة.

1- عطر مشاعر من نخبة العود: ان عطر مشاعر من نخبة العود هو عطر الاحساس الرائع والمميز برائحته التي تجمع بين الروائح الشرقية والغربية مع مقدمة العطر برائحة الليمون والخوخ والاناناس والتفاح مع قلب العطر برائحة الياسمين والهيل وقاعدة العطر برائحة الفانيلا وزهرة الباتشولي.

2- عطر ماجستيك: من اجمل العطور ضمن مجموعة العربية للعود. يتميز عطر ماجستيك بالفخامة والتفرد مع عبوته الراقية بنوتات عطرية مميزة وجذابة مع مع مقدمة عطر برائحة ازهار البرغموت والزهور البرية مع قلب العطر برائحة خشب الدافانا والزهرة الياقوتية مع قاعدة عطرية باريج البخور وخشب الصندل ودهن العود الفاخر.

3- عطر ماي بربري: هذا العطر هو عطر زهري تقليدي. يتميز عطر ماي بربري بمقدمة عطر مع رائحة زهرة البازلاء والبرغموت مع قلب العطر برائحة أوراق الجيرانيوم والسفرجل الذهبي والفريزيا وقاعدة عطر مميزة بنفحات الورود من الباتشولي الى الورد الدمشقي.

4- عطر مارسيلا القديم: هو عطر اروماتيك فوجر للنساء. يتميز عطر مارسيلا القديم بنفحاته المميزة مع رائحة الميرمية واليوسفي والخزامي واخشاب الارز والنجيل الهندي والباتشولي والعنبر والمسك.

3- افضل عطر ماركه

افضل عطور اسكادا

أما إذا كنت تبحثين عن عطر ماركه جذاب ومنعش يجعل اطلالتك محط الانظار وتكوني معشوقة الرجل، فاخترنا لك هذه المجموعة من اجمل عطر ماركه.

1- عطر Weekend من Burberry: ان كنت تبحثين عن عطر خفيف مع رائحة مميزة، يمكنك ان تختاري هذا العطر من مجموعة بربري الذي يحتوي على رائحة الاعشاب البرية وازهار الخوخ والورد البري مع الايريس.

2- عطر Hypnotic Poison من Dior: إن كنت تبحثين عن عطر غامض وانيق يمكنك ان تعتمدي على هذا العطر المثير والجذاب الذي يتميز بتناقضاته الغريبة مع رائحة اللوز المر والفانيلا والقرفة والياسمين لتمتلكي عطراً خلاباً لا يقاوم.

3- عطر Black Orchid من Tom Ford: هو من العطور الحسية الجذابة، يدوم لفترة طويلة ويحتوي على مزيج مميز من رائحة الاوركيد والباتشولي وازهار الماندرين لتحصلي علىعطر جذاب يعشقه الرجل.

4- عطر Boudoir من Vivienne Westwood: هو من العطور المعروفة بحسها المفعم بالانوثة مع رائحة الازهار المنعشة وهو يجمع بين روائح الازهار مع اليوسفي والورود الحمراء الانجليزية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية