افضل انواع الباركيه والبلاط 2020

افضل انواع الباركيه والبلاط 2020

اذا كنت من اللواتي يعشقن الديكور، من الضروري التعرف على افضل انواع الباركيه والبلاط 2020 واكثر النقشات التي تناسب المنزل العصري والانيق في الوقت عينه. وكنا قد اخبرناك عن أفكار ذكيّة لإضفاء الحيوية والتميّز على ديكور المنزل في الصيف. 

ias

يعتبر اختيار الباركيه والبلاط الخاص بمنزلك من اهم الخطوات التي تضيف التميز او ما يشبه البصمة التي من الضروري دوما العمل عليها في كل جزء من اجزاء الديكور.

1- الرسومات

كما ترين في الصورة اعلاه، بعض الناس يحبون ان يحولون ارضية منازلهم الى رسومات فنية بأنماط فريدة ومبدعة، وهذا ما حققته التكنولوجيا المتقدمة بكل ما فيها من معدات جديدة. إليك أيضا أجمل الأكسسوارات الذهبية لتضفي الفخامة والتميز على ديكور المنزل. 

2- الباركيه الملون

تدخل الالوان الى موضة الباركيه فبي العام 2020، وفي الصورة ادناه تجدين اللون الازرق، ولعل الهدف من هذا الامر هو خلق ما يشبه التوازن بين لون المفروشات ولون الارضية. وهي حتما تضيف العصرية والاشراق الى منزلك.

2- الباركيه الملون

> المقصود بالباركيه مجموعة من القطع الخشبية بأشكال ونقوش متنوعة يتم وضعها جنبا إلى جنب وتثبيتها باستعمال مواد لاصقة أو دبابيس أو مسامير معدنية ليتم تكوين مُسطح خشبي متجانس

3- بلاط يعيد الذكريات

3- بلاط يعيد الذكريات

في عام 2020 يعود البلاط الأسود والأبيض إلى الظهور بقوة. إنه ليس نفس البلاط الأسود والأبيض القديم الذي يزين المنازل التاريخية، بل هو جريء ورسومات وأكثر فخامة.

4- باركيه خشبي كلاسيكي

يكرس الباركيه الخشبي الكلاسيكية من اكثر الصيحات الموجودة في افضل انواع الباركيه للعام 2020، حيث يلبي هذا الباركيه كل من تفضل الاستخدامات العملية على الاستخدامات الزخرفية. ولكن إذا كنت تفكرين في إضافة لمسة فريدة إلى إحدى المساحات في منزلك ،فيمكنك الآن إضافة تخطيطات خشبية منقوشة إلى قائمة خيارات الأرضيات الأنيقة.

4- باركيه خشبي كلاسيكي

ومن الديكورات الداخلية الىديكورات حدائق منزلية صغيرة وبسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية