انواع المكياج من الماركات العالمية اختاري منها الافضل

 افضل انواع المكياج من الماركات العالمية

ان الحصول على مكياج جذاب ومميز يتطلب منك ان تختاريمستحضرات المكياج المميزة التي تمنحك مكياجاً مفعماً بالسحر والجاذبية.

ias

لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل انواع المكياج من الماركات العالمية.

1- شانيل: تعتبر هذه الماركة العالمية من الماركات الاكثر رواجاً لدى النساء وهي تقدم لك مجموعة واسعة من ادوات المكياج والمستحضرات التي تساعدك على تطبيق مكياج جذاب ومميز.

2- اوريفلام: من الماركات العالمية المشهورة والتي تعتبر منتجاتها آمنة على البشرة وهي تقدم لك مجموعة واسعة من مستحضرات المكياج من كريم الاساس الى احمر الشفاه وظلال العيون والماسكرا والايلانير بالوان متنوعة لترضي جميع الاذواق.

3- ريفيلون: تعتبر ماركة ريفلون من اضخم الماركات التي تقدم لك مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل والمكياج حتى تتمكني من تطبيق مكياج جذاب وتطلي باطلالة خالية من الشوائب.

4- ايفون: هي من الماركات العالمية التي تقدم لك مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والمكياج حتى تتمكني من الحصول على اطلالة جذابة ومميزة وهي ذات كفاءة عالية واسعارها في متناول الجميع.

5- كلينيك: تعتبر من اهم الشكرات المصنعة لمستحضرات التجميل والمكياج ويوصي بها العديد من الخبراء، فهي تعتبر غير ضارة للبشرة وتعد منتجتها الطبية فعالة جداً في مجال معالجة مختلف مشاكل البشرة.

6- ماك: من منا لم يسمع بماركة ماك فهي من اكثر الماركات شهرة بين النساء، وهي تقدم لك كريمات الاساس واحمر الشفاه والماسكرا وظلال العيون ومساحيق التجميل والكونسيلير.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل انواع المكياج من الماركات العالمية/ فما هي ماركتك المفضلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية