افضل انواع عطور غوتشي الجذابة بنفحاتها العطرية المنعشة

افضل انواع عطور غوتشي

تعتبر عطور غوتشي من العطور المنعشة والفاخرة التي تشكل خياراً مثالياً للنساء حول العالم. وبالطبع انت محتارة بشأن النوع الذي يجب عليك اختياره.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل انواع عطور غوتشي.

1- عطر غوتشي فلورا: هو عطر نسائي برائحة منعشة وحيوية مع عبير الزهور العثمانية والفاوانيا والحمضيات ليمنحك عطراً ساحراً يتناسب مع يومياتك وهو الخيار الانسب لسهراتك ومناسباتك.

2- عطر غوتشي غلتي: هو من عطور غوتشي الجريئة مع قوامها بنفحات من اليوسفي والفلفل الوردي مع قلب العطر من براعم البنفسج والباتشولي مع لمسة خاصة من في نهاية العطر مع نلحات براعم العنبر.

3- عطر غوتشي راش: يتميز هذا العطر كونه كوكتيل من الازهار الغريبة والمترفة مع مقدمة عطر برائحة الغاردينيا والخوخ والفريزيا مع قلب العطر بنفحات البنفسج والباتشولي بلمسة خاصة في نهاية العطر مع الورد التركي والزهرة الدمشقية مع مزيج من الفانيلا والعنبر.

4- عطر غوتشي بامبو: من اروع عطور غوتشي التي تتلاءم مع اطلالتك الصيفية ليضفي لمسة مفعمة بالانوثة على مظهرك. يبدأ هذا العطر بنفحات الحمضيات المنعشة مع البرغموت وروائح الازهار الغريبة وقلب العطر برائحة زهرية اليلانج وزنابق الدار البيضاء وزهرة البرتقال وقاعدة العطر بروائح خشب الصندل والفانيلا والعنبر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل انواع عطور غوتشي، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية