أفضل تطبيقات على الهاتف لتحسين مظهرك في الصور

افضل تطبيقات على الهاتف لتحسين مظهرك في الصور

نخبرك اليوم عن افضل تطبيقات على الهاتف لتحسين مظهرك في الصور، والتي ستمكنك من إحداث الكثير من التغييرات، مثل تغيير شكل أنفك أو شفاهك، وتنحيف أردافك، وإزالة الشوائب من وجهك، وغيرها الكثير. وبالمناسبة، اطلعي معنا على الأكسسوارات التي تجعلك أجمل في الصور.

ias

لا تصدّقي أبدًا أن كل الصور التي تنشرها نجمات انستغرام حقيقية! وأنهن لا يعانين من أيّ مشاكل في بشرة الوجه، أو الشعر، أو أن أجسامهن مثالية. فإذا رأيتهن في الحقيق قد لا تعرفينهن، والسبب أنهنّ يستعنّ بتطبيقات تحسّن شكل الشخص في الصور، والتي في إمكانك الاستعانة بها بدورك.

تطبيق Pics Art

يوفّر تطبيق Pics Art الكثير من الأدوات التي تجعل الصور رائعة، منها تلك التي تتيح لك تغيير ما لا يعجبك في وجهك وجسمك، أو لتجعليها مضحكة إذا أردت أن تكوني فكاهية مع أصدقائك، وأخرى لتتحكمي بفيلتر الصور، وغيرها لتضعي أكثر من صورة في إطار واحد، وستعجبك حتمًا تلك التي تتيح لك وضع المكياج على وجهك.

تطبيق YouCam Perfect

إذا كنت تهشقين التقاط صور السلفي، فإن تطبيق YouCam Perfect مثالي لك. من خلاله، في إمكانك إضافة ميزات رائعة لصورك، مثل العبارات والصور، وأيضًا إزالة ما لا ترغبين بإبرازه في وجهك، مثل الهالات السوداء، والتجاعيد والتصبغات والبثور.

تطبيق Perfect 365

من خلال هذا التطبيق، لن تحتاجي إلى وضع المكياج لتلتقطي الصور، إذ في إمكانك القيام بذلك على الصورة مباشرة، لأنك ستجدين الكثير من الخيارات التي تتيح لك ذلك، وحتى إحداث تغييرات في شعرك، كلونه مثلًا. لن تقلقي أبدًا إذا أردت التقاط صورة لوجهك بعد أن تستيقظي مباشرة وتنشريها على انستغرام!

تطبيق Airbrush

بفضل هذا التطبيق، أنت بالطبع ستذهلين الجميع بصورك الرائعة! يمكنك أن تتحكّمي بكل ميزة لتحدثي أي تغيير تريدينه في شكلك، تبييض الأسنان مثلًا، أو وضع البلاش بالدرجة التي تريدينها، أو أيّ مستحضر مكياج آخر، وبالطبع لا تنسي الفيلتر الذذي يجعلك صورك أكثر جمالًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية