افضل تونر للبشرة الدهنية لتتخلصي من الشوائب

افضل تونر للبشرة الدهنية

ان اختيار افضل تونر للبشرة الدهنية هو من افضل الاساليب للعناية بالبشرة الدهنية والتخلص من شوائبها. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على افضل الانواع.

ias

1- تونر InstaNatural Rose Water Facial Toner:

افضل تونر للبشرة الدهنية

هو من مياه الورد المغربية التي تساعد على استعادة نضارة البشرة وتهدئتها. يعمل على موازنة افراز الزيوت في البشرة ليحمي بشرتك الدهنية ويعيد اليها صحتها وجمالها ويمنع ظهور الشوائب.

2- تونر Vichy Pureté Thermale Perfecting Facial Toner:

افضل تونر للبشرة الدهنية

هذا التونر خالٍ من الكحول ليمنحك بشرة اكثر نقاءً ويعمل على تجفيف دهون البشرة الدهنية. هو مصنوع من مياه الينابيع المعدنية الفرنسية الشهيرة مع 15 نوعاً من المعادن لتبقي على بشرتك منتعشة ومشرقة.

3- تونر Neutrogena Alcohol & Oil-Free Toner:

افضل تونر للبشرة الدهنية

من افضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية، فهو يعمل على تنظيفها بعمق. فهو خالٍ من الكحولوالزيوت التي يمكن ان تتسبب في ظهور الشوائب في البشرة، وهو مناسب لغسل البشرة اكثر من مرة في اليوم.

4- تونر Clinique Clarifying Lotion #3:

افضل تونر للبشرة الدهنية

هو تونر مائي ولا يمكن اعتباره غسولاً، تسمى هذه العبوة بالتونر المعجزة بفضل الفوائد المثيرة التي يمنحها لبشرتك. هذا التونر يمكنك استعماله ففي الصباح وقبل النوم وهو فعال للتخلص من حب الشباب والقضاء على الرؤوس السوداء

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه الانواع من التونر المخصصة للبشرة الدهنية من الماركات العالمية، ننصحك بأن تحرصي على ترطيب البشرة بكريم مناسب لنوع بشرتك لبشرة متألقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية