اختاري خلطات الزبادي لتنعيم الشعر في البيت

افضل خلطات الزبادي لتنعيم الشعر

تتعدد فوائد الزبادي على صحة الإنسان ولكن له فوائد على الشعر أيضاً. وبما أن ياسمينة تسعى دائمأ إلى مساعدتك للحصول على إطلالة رائعة، اختارت لك اليوم أفضلخلطات الزباديلتنعيم الشعر في البيت بخطوات سهلة وسريعة للحد من تقصف الشعر والشعر الخشن وغيرها من المشاكل. تضمن لك هذه الخلطات نتائج إيجابية بوقت قليل.

ias

خلطة الزبادي والعسل: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الخل الأبيض. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك من جذوره حتى أطرافه وضعي غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسل شعرك بالمياه.

خلطة البيض والزبادي: اخلطي في وعاء كوب من الزبادي وبيضة وربع ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 1 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

خلطة حليب جوز الهند والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من حليب جوز الهند وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

اقرأي المزيد: افضل خلطات الزبادي للشعر الجاف لحيوية وجاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية