اليك افضل خلطات لمعالجة جفاف الوجه

ماسك العسل مع الأفوكادو

أفضل خلطات جفاف الوجه

خذي نصف قطعة من الأفوكادو واهرسيها جيّداً وأضيفي عليها نصف كوب من العسل الطّبيعي. ضعي الخليط على الوجه لمدة 10 إلى 15 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك جيّداً بالمياه الفاترة. يذكر أن تكرار هذه الخلطة يضمن لك مع الوقت بشرة نضرة ومشرقة.

ias

ماسك الكاكاو لبشرة نضرة

خلطات للتخلص من جفاف الوجه

إخلطي نصف ملعقة كبيرة من الكاكاو واضيفي ملعقة صغيرة من العسل وامزجيها جيّداً مع ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان، وضعي ملعقتين صغيرتين من حليب جوز الهند الجاهز. إدهني وجهك بهذه الخلطة واتركيها لمدّة 15 دقيقة واحصلي على النتيجة المطلوبة.

ماسك الموز واللبن

أهمّ خلطات جفاف الوجه

يعدّ اللبن أو الزبادي من أهم المأكولات الطبيعية التي تستخدم للقضاء على جفاف البشرة، لذا اهرسي موزة بحجم صغير جيّداً وأضيفي كمية من اللبن واخلطي المزيج جيّداً حتى يصبح متماسكاً. ضعي هذه الخلطة على بشرتك لمدة 15 دقيقة وقولي وداعاً لجفاف البشرة.

قناع العسل والخيار

صور أفضل الخلطات لجفاف الوجه

إهرسي جيّداً نصف حبة من الخيار وأضيفي عليها نصف ملعقة من العسل وامزجيهما جيّداً. نظّفي بشرتك جيداّ وادهني الخلطة واتركيها لمدة 20 دقيقة واحصلي عند التكرار على بشرة رطبة.

ماسك البيض والعسل

صور خلطات جفاف الوجه

إخفقي صفار بيضة واحدة جيدًا، وأضيفي عليه ملعقة صغيرة من زيت الزيتون والعسل. ضعي الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة واحصلي على بشرة نضرة لا تعرف الجفاف ابداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية