لكي تتمتعي ببشرة نضرة اليك افضل خلطة تبييض الجسم للعروس مضمونه

افضل خلطة تبييض الجسم للعروس مضمونه

 خلال التحضيرات لحفل زفافها تبحث العروس عن الخلطات الفعالة التي تمنححها نتائج فورية تعيد اليه صحة بشرتها وجمالها وتتمتع باطلالة خالية من الشوائب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطة تبييض الجسم للعروس مضمونه.

1- خلطة الترمس: ان الترمس يتمتع لخصائص فعالة في عملية تبييض البشرة اضافة الى الترطيب الذي يمنحه لها لتتمتعي باطلالة متألقة. لذلك، قومي بخلط خمس ملاعق كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقتين كبيرتين من النشا وملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف. وأضيفي اليها 5 ملاعق كبيرة من ماء الورد والقليل من الماء واخلطيه جيداً لتحصلي على مزيجٍ متجانس. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتدليك بشرتك بحركات دائرية للتخلص من المزيج والجلد الميت ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة الحليب والعسل: هذا المزيج رائع في التخلص من البشرة الداكنة واستعادة بياضها الى جانب المكملات الغذائية التي يمنحها لها. لذلك اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب ومع ملعقتين من عصير الليمون وثلاث ملاعق كبيرة من العسل. بعد الاستحمام قومي بتدليك بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

3- خلطة زيت جوز الهند والقهوة: هذه الخلطة تحارب علالمات تمدد الجلد، السيلوليت واسمرار البشرة وتراكم الجلد الميت كل هذه المشاكل ستخلصك منها خلطة واحدة هذ خلطة زيت جوز الهند والقهوة. لذلك اخلطي ملعقتين كبيرتين من القهوة مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند. دلكي بشرتك التي تريدين معالجتها بالمزيج لمدة 5 دقائق بحركات دائرية ثم اتركيه لمدة 7 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطة تبييض الجسم للعروس مضمونه، فهل ستجربينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية