اكتشفن افضل خلطة لتنعيم الشعر مثل الحرير

افضل خلطة لتنعيم الشعر مثل الحرير

تعاني الكثير من البنات من #مشاكل_الشعر الشائعة ومنها مشكلة الشعر التالف والجاف. ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم طريقة سهلة لتحصلن على شعر ناعم وصحي  من خلال تطبيق خلطات تحتوي على مكوّنات طبيعية مغذية للشعر. تعتبر هذه الخلطات سهلة التحضير في البيت وتضمن لكنّ نتائج فعّالة بوقت سريع. اكتشفنها بالنقاط التالية وجرّبنها في البيت.

ias

خلطة المايونيز: يحتوي المايونيز على البيض والزيوت التي تساعد على تنعيم الشعر لذلك فركت الشعر بالقليل من المايونيز وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعر بالمياه الباردة والشامبو.

خلطة الموز والأفوكادو: تساعد هذه الخلطة على التخلّص من الشعر التالف وبالتالي تنعيمه. هرست في وعاء حبة من الأفوكادو وحبة من الموز بواسطة الشوكة. في الخطوة التالية فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة ساعة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلن على نتائج مضمونة.

خلطة خل التفاح: خلطت في وعاء نصف كوب من خل التفاح وكوب من المياه ثمّ فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

خلطة العسل والبيض: خلطت في وعاء بيضتين وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، فركت كل شعر بهذا المزيج وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: ماهي اسباب تساقط الشعر عند البنات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية