إليك افضل صبغات خالية من الامونيا لشعر صحي وقوي

افضل صبغات خالية من الامونيا لشعر صحي

تبحث الكثير من النساء على صبغات خالية من الامونيا لكي تحافظ على صحة شعرها وتمنع تعرضه للمشاكل، تعرفي مع ياسمينة على هذه الصبغات وعلى اضرار الامونيا للشعر.

ias

ما هي الامونيا وما اضرارها على الشعر

ترغب أغلبية النساء دائماً بالاهتمام بشعرهن من خلال تغيير لونه، فالكثيرات تسعى الى التجديد والتغيير بالشكل الخارجي من خلال صبغ شعرهن او للتخلص من الشيب الذي يغزيه. ولصبغ الشعر، تلجأ النساء الى صبغات متنوعة التي تحتوي بشكل كبير على الأمونيا، فما هو الأمونيا؟

الأمونيا هي المادة التي تقوم بتفتيح مسامات القشرة الخارجية للشعر لكي يتمكن الشعر من الظهور بلون قوي ولامع، لكن لهذه المادة أضرار عدة على الشعر ومن اهم هذه الاضرار نذكر:

افضل صبغات خالية من الامونيا

للتفادي كل هذه المشاكل التي ذكرناها في الأعلى، اخترنا لك افضل صبغات شعر خالية من الامونيا، ومن اهم هذه الصبغات هو الآتي:

صبغة شعر من L'OREAL باللون البني

افضل صبغات خالية من الامونيا لشعر صحي

تمنح هذه الصبغة الطبيعية والصحية الخالية من الامونيا اللمعان للشعر وتُغذي أعماقه ولا تُسبب له أي ضرر، فهي تجعل ملمس الشعر ناعم كالحرير.

صبغة شعر من WELLA

افضل صبغات خالية من الامونيا لشعر صحي

تحتوي هذه الصبغة على الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند الذي يملك الكثير من الفوائد على الشعر وزيت الصبار، وتُعتبر من افضل الصبغات الخالية من الامونيا التي تساعد في ترطيب الشعر وتنعيمه.

صبغة شعر من NATURTINT

افضل صبغات خالية من الامونيا لشعر صحي

تتميّز هذه الصبغة باحتوائها على الزيوت الطبيعية والنباتية، فهي من الصبغات التي تُعتبر صديقة للبيئة مما جعل خبراء التجميل يختارونها من افضل الصبغات الخالية من الامونيا.

صبغة شعر من GARNIER

افضل صبغات خالية من الامونيا لشعر صحي

تساعد هذه الصبغة على تقوية الياف الشعر وتغطيه بالأكمل، فهذه الصبغة تشجعك على صبغ شعرك باللون الأسود لأنها تمنح الشعر قوة ولمعة ساحرة.

صبغة شعر من L'OREAL

افضل صبغات خالية من الامونيا لشعر صحي

تعمل هذه الصبغة على حماية الشعر بشكل كبير لأنها تتكون من المواد الطبيعية التي تغذي الشعر وتُحافظ عليه، كما انها تُعتبر مناسبة لأصحاب فروة الرأس الحساسة.

اذاً، هذه هي ابرز واهم صبغات الشعر الخالية من الامونيا، اكتشفي الآن افضل الصبغات للشعر الجاف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية