إليك افضل صمغ اظافر لالتصاق سريع وقوي!

افضل صمغ اظافر

ان كنت تبحثين عن افضل صمغ اظافر لتتمكني من تركيب الاظافر الاصطناعية بسهولة ودقة ف"ياسمينة" ستعرفك على افضل انواع صمغ لتختاري منهم ما يناسبك.

ias

افضل صمغ اظافر

تحب النساء كثيراً الاعتناء بأظافرهن بشتى الطرق وذلك لأن الاظافر هي اكبر دليل على الترتيب والنظافة الشخصية، كما ويلجأن الى تطبيق اجمل الوان المناكير للحصول على أظافر عصرية وجذابة. وفي المناسبات والسهرات، تفضل النساء تركيب الاظافر الاصطناعية في حال كانت أظافرهن قصيرة ولا تسمح بتطبيق طلاء الأظافر عليها ولكي يحصلن على أظافر ويدين أكثر جاذبية وجمالاً، ولتركيب هذه الأظافر، عليك أولاً اختيار افضل صمغ للأظافر لتضمني ثباتها وعدم وقوعها، ومن هنا اخترنا ان نعرفك على افضل انواع صمغ او غراء للأظافر.

صمغ أظافر Kiss

افضل صمغ اظافر

يُعتبر هذا الصمغ من افضل انواع الصمغ للأظافر وذلك لأنه قوي وسهل التطبيق، فهو لا يسبب الفقاعات ويتناغم مع الأظافر الاصطناعية بسهولة من دون الإلتصاق بالأظافر الطبيعية كما وأنه يدوم طويلاً ولا يسبب تكسر الأظافر. فالكثير من النساء تستخدم هذا الصمغ ويعتبرن انه الأفضل من بين كل الأنواع الاخرى لأنه يلتصق بثوان قليلة ولا يتطلب الكثير من المجهود.

اهم المحاذير

من المهم جداً اثناء وضع هذا الغراء الانتباه على عدم ملامسة العينين والجلد، فكما ذكرنا انه سريع الالتصاق ومن الممكن ان يسبب حساسية للعينين او تهيج مفاجئ للجلد، وفي حال التصق هذا الصمغ بالجلد، يجب تقشيره بلطف بالاستعانة بمزيل المناكير او الاسيتون، أمّا في حال لامس هذا المنتج العينين، تُغسل العنين فوراً بالماء. تجنبي أيضاً وضع هذا الصمغ على الاظافر التالفة او الضعيفة وابقيه بعيداً عن متناول الأطفال.

انواع صمغ آخرى

على الرغم من ان صمغ kiss هو من اهم وافصل انواع صمغ للأظافر، إلاّ ان هناك انواع اخرى يتم استخدامها من قبل الكثير من النساء وتلعب دور كبير في تركيب الاظافر الاصطناعية ومن اهمها:

  • غراء أظافر ترندي (trendy)
  • غراء أظافر بوند (bond)
  • غراء أظافر ستار (star)

وأخيراً، ننصحك بشراء غراء او صمغ الأظافر من الصيدلية لكي تحافظي على صحة أظافرك وقوتها، ولكن ان كنت لا تفضلين استخدام المنتجات الصناعية وتحبين اللجوء الى الطرق الطبيعية، اكتشفي طريقة ازالة الأظافر بدون صمغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية