افضل عطر للعروس يوم الزواج لتضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالتك

مجموعة اجمل للعطور انستقرام

ان الحصول على العطر المناسب للعروس هو من اساسيات التحضيراتلحفل الزفاف، من هنا تبحثين عن ما يمكن ان يضفي سحراَ ورونقاً خاصاً على مظهرك.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل عطر للعروس يوم الزواج.

1- عطر La vie est belle من لانكوم: هذا العطر له طابع خاص فهو يمنحك شعوراً بالسعادة يوم زفافك فهو يجمع بين خليط رائحة الكمثري والعنب والفانيلا والباتشولي والشكولاته ليجعل اطلالتك في يوم زفافك مثالية.

2- عطر VIP 212 Gold: يتكون هذا العطر من باقة متنوعة البرغموت والبرتقال والياسمين والمسك والصندل لتضفي لمسة ساحرة على اطلالتك في يوم زفافك وتلفتي الانظار.

3- عطر Coco Chanel: ان كنت ترغبين في يوم زفافك مليئاً بالاثارة، لا تترددي في اعتماد عطر كوكو شانيل الجذاب الذي سيظهر مدى جاذبيتك. هو من العائلة الشرقية والتوابل مع نفحات من اليوسفي والورد والياسمين والفانيلا.

4- عطر J’adore من Dior: هو من اروع العطور الهادئة والناعمة للعروس فلا تتخلي عن عن استخدام هذا العطر الرائع ليتكون من باقة متنوعة من الزهور الرقيقة التي يمكن ان تجعل من يوم زفافك ذكرى خالدة لا تنتسى.

5- عطر Idylle من Guerlain: هذا العطر مميز له سحر خاص يشعرك ببهجة لا مثيل لها فهو يتكون من نفحات من زهور الفوانيا والفريزيا والياسمين والمسك ومزيج الورود البيض. طبقي هذا العطر في يوم زفافك لليلة مثيرة جذابة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطر للعروس يوم الزواج، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية