افضل عطر نسائي على الاطلاق لا تحرمي اطلالتك منه

افضل عطر نسائي على الاطلاق

ان الحصول على اطلالة جذابة ومتكاملة يتطلب منك ان تختاري عطرك المناسب الذي يمنحك اطلالة عطرة وجذابة لتلفتي انظارمن حولك وتسحريهم. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطر نسائي ثابت
  2. افضل عطر نسائي جذاب
  3. افضل عطر نسائي على الاطلاق

1- افضل عطر نسائي ثابت

عطور القرشي بلاك

إذا كنت تبحثين عن افضل عطر نسائي فواح وثابت لتضيئي به اطلالتك في سهراتك ويومياتك، لا بد وان تتعرفي معنا على هذه المجموعة من افضل عطر نسائي ثابت.

1- عطر La Vie Est Belle من Lancome: هذا العطر مناسب لكل الاوقات وهو يحتوي على نفحات عطرية مميزة من زهرة البرتقال والياسمين والايريس والفانيلا وغيرها من العناصر التي تساعدك لتحصلي على افضل عطر نسائي فواح وثابت.

2- عطر Beyonce Rise: هو من العطور ذات الجودة العالية وهو عطر زهري يشع بنفحات عطرية فاكهية. مقدمة هذا العطر برائحة البرغموت والمشمش والريحان وقلب العطر برائحة الاوركيد والفل والفريزيا مع قاعدة العطر برائحة خشب الكشمير والمسك والنجيل الهندي.

3- عطر Aware Pheromones: يعتبر هذا العطر برائحة عطرة أنيقة تمنحك الثقة والاتزان، وهو مناسب تماماً للاستخدام في يومياتك كما في منماسباتك.

4- عطر Can Can من Paris Hilton: هو عطر زهري مميز مقدمة العطر برائحة الكليمانتين والمشمش الاسود والنكتارين وقلب العطر بنفحات من براعم البرتقال والاوركيد البري وقاعدة العطر برائحة العنبر والمسك والاخشاب.

2- افضل عطر نسائي جذاب

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

اما إذا اردت الحصول على افضل عطر نسائي جذاب وتبحثين ضمن الماركات العالمية التي تقدم لك افخرها، من الضروري ان تتعرفي على افضل عطر نسائي جذاب.

1- عطر Black Opium من Yves Saint Laurent: هذا العطر مناسب لاطلالاتك الشتائية مع رائحته الفريدة من نوعها وهي تحتوي على حبوب البن الغنية مع نفحات الفانيلا والياسمين المنعشة وهو من العطور التي تتلاءم مع اطلالاتك اليومية.

2- عطر Eros من Versace: هذا العطور مصنوع من مواد عطرية عالية الجودة. يتميز بمقدمة العطر مع نفحات زيت النعناع والتفاح الاخضر والليمون الايطالي والتونكا الممزوجة مع العنبر الفنزويلي والزهور والمسك.

3- عطر Bomshell من Victoria’s secret: ان مجموعة فيكترويا سيكريت هي قنبلة العطور النسائية مع رائحته المنعشة والجذابة وهو يجمع بين رائحة الفراولة وواليوسفي والاوركيد والياسمين والمسك لرائحة فريدة من نوعها.

4- عطر Olympea من Paco Rabanne: هو عطر انثوي جذاب مع رائحة شرقية جديدة مقدمة هذا العطر برائحة اليوسفي والياسمين والزنجبيل مع قلب العطر برائحة الفانيلا والملح وقاعدة عطر تجمع بين رائحة العنبر وخشب الكشمير وخشب الصندل.

3- افضل عطر نسائي على الاطلاق

افضل عطر نسائي على الاطلاق

أما إذا أردت ان تحصلي علىافضل عطر نسائي على الاطلاق، فلا بد وان تتعرفي معنا على هذه المجموعة التي اخترناها لك بعناية لافضل عطر نسائي على الاطلاق.

1- عطر Chance من Chanel: هو عطر مصنوع بعناية كبية من مجموعة شانيل الذي يجمع نفحات تحمل لك الرقي والجمال، وهو افضل عطر نسائي على الاطلاق يمزج هذا العطر بين نغمات الغريب فروت وخشب الارز وروائح الفاكهة الجذابة مع نوتات متفاوتة من المسك والعنبر.

2- عطر Brit من Burberry: هذا العطر يعتمد في تركيبته على نغمات الاجاص والعنبر والفانيلا والفاصولياء واللوز. وهي عتبر ايضاً من اكثر العطور النسائية جاذبية ويحمل بنفحاته سحرٌ لا يقاوم.

3- عطر J’adore من Dior: هو من العطور النسائية التي تحظى بشعبية كبيرة نتيجة رائحته الجذابة والخاطفة الانفاس مع مزيج فريد من روائح الاوركيد مع البنفسج ونفحات من زهر اللبلاب والخوخ لجاذبية فريدة وسحر لا يقاوم.

4- عطر Sexy من Carolina Herrera: هذا العطر هو دليلك الكامل للانوثة والاثارة لسحر وجاذبية لا تقاوم مع مزيج سحري من البرغموت واليوسفي والفلفل الوردي مع نفحات من بتلات أزهار الغاردينيا والورد. كما ويحمل روائح الحلوى الممزوجة مع المسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية