افضل عطورات جنيد مميزة للمرأة العصرية والانيقة

اجمل عطور جيرلان

ان الحصول على اطلالة مميزة وجذابة يتطلب منك ان تختاري العطر المناسب الذي يضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك لتلفتي انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطور جنيد

  2. عطر ثلوج من جنيد

  3. افضل العطور الجديدة

1- افضل عطور جنيد

افضل عطورات جنيد مميزة

تعتبر مجموعة عطورات جنيد هي الافضل ضمن مجموعة العطور الجذابة التي تضفي سحراً ورونقاً على اطلالتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل عطور جنيد.

1- عطر شارم: من افضل عطورات جنيد التي تتميز برائحة شرقية جذابة. مقدمة العطر برائحة زيت الكابريول المر مع قلب العطر المشتق من الورد التركي مع الورد البلغاري والعودر مع قاعدة عطر بنفحات من الغاياك والباتشولي والنجيل الهندي والطحالب.

2- عطر عود سيوفي: يتميز هذا العطر من مجموعة عطور جنيد بكونه مناسب لاطلالة الرجال والنساء. ويتميز برائحته الشرقية المميزة مع روائح العود الفواحة التي تطغى على باقي المكونات لتجعل اطلالتك محط الانظار.

3- عطر امنية: هو عطر ذو تركيبة خشبية قوية، تبدأ مقدمة العطر بنفحات من الفلفل والليمون ليمنحك رائحة فواحة بلمسة دافئة من زهرة البنفسج وزهرة البرتقال مع قاعدة عطرية فواحة من المسك الابيض الدافئ والفانيلا السوداء مع قوة ثبات عالية.

4- عطر ارابيان نايتس: هو من افضل عطور جنيد عطر بتركيبة شرقية قوية ايضاً، تبدأ مقدمته مع نكهة الزعفران والورد لرائحة منعشة مع نسيم دافئ من من زهرة البنفسج المميزة والباتشولي المنعشة بقاعدة عطر تجمع بين الفانيلا والعود باسلوب مميز لتحصلي على عطر ثابت طوال اليوم.

2- عطر ثلوج من جنيد

افضل عطورات جنيد مميزة

إن عطر ثلوج من جنيد هو يندرج ضمن مجموعة عطورات جنيد الجديده التي تعتبر احدى صيحات العطوراتالتي تأتي على شكل جل مصمم خصيصاً للمرأة الواثقة والفريد عبر عبقه الفريد والآسر.

يتميز عطر ثلوج من جنيد بقدرته على ان يلفت الانظار اليك ويزيد من قوة جاذبيتك من النفحة الاولى، مع انغامه الاثيرية التي تفيض رومانسية ورقة والغنية بعبير الخشب والورد وخلاصة الفواكه الممزوجة ليأخذك العطر في رحلة من ليالي الشرق الحالمة.

يتتركز مقدمة هذا العطر مع رائحة فاكهة الاناناس العطرة في حين ان قلب العطر يزخر برائحة الفواكه الاستوائية التي تتحد مع شذى زنابق الوادي والياسمين. أما اللمسة الاخيرة في قاعدة العطر فتأتي بنغمات الورد والمسك الابيض مع انوثة تلهب الحواس وتعزز جاذبيتك.

أما قارورة عطورات جنيد الجديده ثلوج فتأتي بيضاء اللون تعكس انوثة واضحة وتشع بغموضها الساحر. فعطر ثلوج هو سمفونية ساحرة توقظ الاحاسيس وهو متوفر لدى جميع محلات العطور.

3- افضل العطور الجديدة

افضل عطر نسائي جذاب وفخم

أما إذا كنت تبحثين عن مجموعة من اجمل العطور الجيددة من الماركات العالمية التي تتميز بنفحاتها العطرة فقد اخترنا لك الاكثر رواجاً وشهرةً لدى النساء.

1- عطر My Burberry Black: هو عطر شرقي نسائي مع مقدمة العطر بنفحات من الياسمين وقلب العطر برائحة الورد والخوخ مع قاعدة عطر بنوتات مميزة من الباتشولي والعنبر.

2- عطر Gabrielle من Chanel: هو عطر زهري نسائي مع مقدمة عطر م من اليوسفي والغريب فروت والكشمشم الاسود وقلب العطر برائحة مسك الروم والايلينغ والياسمين وبراعم البرتقال والكمثري والفلفل الوردي وزنابق الوادي وقاعدة عطر من خشب الصندل والمسك وخشب الكشمير والسوسن.

3- عطر Le Parfum White من Elie Saab: هو عطر زهري بمقدمة عطر برائحة براعم البرتقال والتوت الاحمر والبرغموت واليوسفي مع الياسمين والخوخ مع قاعدة عطر من الباتشولي والعنبر الابيض والمسك والفانيلا.

4- عطر Lady Million Lucky من Pacco Rabanne: هو عطر زهري فاكهي مقدمته مع رائحة توت العليق وقلب العطر من الورد والياسمين والبندق مع قاعدة عطر من العسل وخشب الصندل وخشب الارز وخشب الكشمير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية