افضل عطور استي لودر بين القديم والجديد اختاري منها ما يناسبك

افضل عطور استي لودر

ان الحصول على عطر جذاب ومنعش يتطلب منك ان تقدمي الافضل لاطلالتك عبر اختيار العطر المناسب من مجموعة عطور استي لودر لمميزة. وتضم هذه المجموعة العالمية عدداً من العطور الساحرة بين القديم والجديد. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور استي لودر الجديده
  2. عطور استي لودر القديمه
  3. عطور استي لودر بيوتفل

1- عطور استي لودر الجديده

افضل عطور استي لودر

من اروع عطور استي لودر الجديده عطر Modern Muse Chic وهو عنوان للمرأة القوية والواثقة التي تلهم الآخرين. ابتكر هذا العطر ليعكس اسلوب المرأة العصرية والمتحررة باسلوب انثوي ناعم.

يأسر هذا العطر القلوب مع رائحة زهورية خشبية منعشة. يمزج بين رائحة الزهور الرقية والفاكهية المنعشة الى جانب رائحة الاخشاب العميقة الحسية التي تطرح ازدواجية في الشخصية الكاريزماتية.

قاعدة هذا العطر تنضح بزهور الياسمين ورائحة زهرتي Tuberose Fir Abs و Stargazer Lilies ورائحة الخوخ Davana التي تمنح العطر عنصر الحيوية. كذلك توليفة أخشاب الإيبوني من خلال مزيج آسر من أخشاب الكشمير، خشب الأغار، اللابدانيوم، الباتشوللي ورائحتي المسك السويدي وفانيللا مدغشقر التي تمنح العطر جاذبية لا تقاوم.

أما عبوة هذا العطر فتتميز بكونها عبوة زجاجية قوية طويلة فاخرة مع جوانب مدورة وناعمة. مع قوس ازرق بحري مرصع باللون الذهبي ومستوحى من القوس الايقوني الاول للعطرمع اعلان يحمل الانوثةالعصرية ليحمل لك التناقضات ويحملك الى تجربة افضل عطور استي لودر الجديده Modern Muse Chic

2- عطور استي لودر القديمه

افضل عطور استي لودر

أما إذا كنت تبحثين عن عطور استي لودر القديمه فهناك مجموعة من عطور هذه الماركة التي تتسم بالجاذبية والسحر لتضفي لمسة انثوية على اطلالتك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضلها.

1- عطر استي لودر وود مستيك: تم اصدار هذا العطر عام 2011. هو عطر انيق مسرف هو التعريف الجديد لعطر الترف الخالص مستوحى من عبق التراث العطريالغني في الشرق الاوساط مع مزيج مميز من عبق الازهار والاخشاب من الورد والياسمين وزهرة الايلنغ والباتشولي والجلد وخشب الارز وخشب الصندل.

2- عطر استي لودر بليجر : تم اصدار هذا العطر عام 1995. يتميز هذا العطر برائحة الزهور النضرة والشفافة، مفعمة بالحيوية وهو مفعم بنضارة الزهور العطرية مع توليفة زهور تنبض بالحياة وتجمع بين الزنابق والفاوانيا والياسمين وكلها تقوح برائحة زهرة البايي الغريبة مع نفحة من رائحة خشب الصندل والباتشولي.

3- عطور استي لودر برايفت كولكشن: تم اصدار هذا العطر عام 1973. يعتبر من اروع عطور استي لودر القديمه، مع تلميحات عطرية خضراء وعبير زهري جذاب. تحوي مقدمة هذا العطر على رائحة زهر العسل، واخشاب الزيزفون والياسمين وزهر البرتقال. وقلب العطر تفوح منه رائحة الازهار البلغارية والاقحوان والكزبرة، مع نهاية عطر برائحة اخشار الصندل والزهرة الاقحوانية،والعنبر والمسك.

4- عطور استي لودر سينشوس: هذا العطر تم اصداره عام 2008. هو عطر يداعب الحواس برائحة خشبية عنبرية يستحضر اكثر جوانب المرأة دفئاً وانوثة. مقدمة هذا العطر برائحة الياسمين والزنبق والمانغوليا مع قلب العطر برائحة الاخشاب الذائبة من العنبر ولب اليوسفي والفلفل الاسود والعسل مع نهاية عطر برائحة خشب الصندل والمسك.

3- عطور استي لودر بيوتفل

افضل عطور استي لودر

اما من افضل مجموعة العطور التي يمكن ان تختاريها عطور استي لودر بيوتفل الذي يتميز هذا العطر بتركيبة فريدة جذابة تضفي سحراً ورونقاُ خاصاً على اطلالة المرأة.

عطور استي لودر بيوتفل هو عطر الحب الجميل مخصص لتجسيد اهم اللحظات جمالاً وتأثيراً، وهو يضفي عليك هاله من البريق والتألق ليتناسب مع اهم لحظات حياتك.

تفوح من هذا العطر روائح الازهار والفواكه، فهو يحتوي على زهور الفريزيا والماغنوليا الممزوجة مع المانغا ذات الرائحة الفواحة. تهيمن على قلب العطر رائحة التيارا والغاردينيا والزنابق مع الياسمين والبنفسج. اما قاعدة العطر فهي من الاخشاب العطرية مع رائحة الكشمير وخشب الصندل والباتشولي والطحالب العطرية وازهار السوسن البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية