افضل عطور اسكادا بين القديم والجديد اختاري الافضل

اجمل عطر منعش وجذاب

ان الحصول على العطر المثالي والجذاب الذي يضفي لمسة ساحرة على اطلالتك، يتطلب منك ان تختاريه من ماركات عالمية تمنحك نتائج مميزة ومثالية. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطور اسكادا

  2. افضل عطور قوتشي

  3. افضل عطور فرساتشي

1- افضل عطور اسكادا

اجمل عطر منعش وجذاب

تعتبر عطور اسكادا من افضل العطور التي تلجأ اليها المرأة في اطار اضفاء رونق وسحر خاص على مظهرك. من هنا اخترنا ان نعرفك على عطور اسكادا.

1- عطر Desire Me: هو اسكادا عطر قوي برائحة مميزة. يتمتع بسحرٍ مغري مع مزيج من نفحات الحمضيات مع الاوراق الخضراء الطازجة والعود هذا العطر مستلهم من رغبة جامحة تستطيع من خلالها المرأة ان تستأثر باهتمام الرجل.

2- عطر Absolutely Me: عطر اسكادا الوردي هو عطر منعش ومتألق مع عبير الفواكه وقاعدة الفانيلا الناعمة وهو من مجموعة عطر اسكادا الوردي المناسبة للمرأة العصرية.

3- عطر Chiffon Sorbet: عطر اسكادا القديم المميز بمزيج من الفواكه والزهور. رائحته تتعرفين بسهولة على مكوناتها التي تجمع بين خشب الصندل والفانيلا والمسك والفرجينيا والعنبر مع نفحات من الفواكه المنعشة ليشكل لديك عطر اسكادا القديم المفضل لدى شريحة كبيرة من النساء.

4- عطر Cherry In The Air: يتميز عطر اسكادا الوردي برائحة الفواكه المنعشة وقد اعتبر عند اصدار من افضل اسكادا عطر وشيوعاً لدى النساء. فهو يحتوي على رائحة الكرز الحامضي ليضفي سحراً وانتعاشاً على اطلالتك.

2- افضل عطور قوتشي

افضل عطور اسكادا

أما إذا كنت من محبات عطور قوتشي، فمن الضروري ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة المميزة لهذه الماركة العالمية المميزة.

1- عطر قوتشي فلورا: هو عطر نسائي مميز ذو رائحة منعشة، مع عبير الزهور العثمانية والفاوانيا والحمضيات ليمنحك لمسة ساحرة ليتلاءم مع يومياتك كما مع مناسباتك. لذلك يعتبر عطر قوتشي فلورا الخيار الانسب.

2- عطر قوتشي بامبو: عطر قوتشي بامبو يحمل تركيبة زهرية خشبية برائحة تبدأ بنفحات عطرية من الحمضيات المنعشة من البرغموت مع روائح الازهار الغريبة مع قلب العطر برائحة زهرة اليلانج مع زنابق الدار البيضاء وزهر البرتقال مع نهاية العطر بروائح خشب الصندل، الفانيلا والعنبر.

3- عطر قوتشي بلوم: يتسم هذا العطر بطابع زهري بارز يعكس حسّاً انثوياً أعمق من خلال مزيج شاعري خشبي مع نفحات عطرية طاعية من الزنجبيل والورد ونفحات اساسية رقيقة وغامضة من البتشول والمسك وزهرة عبقة.

4- عطر قوتشي عود: عطر قوتشي عود تبدأ رائحته مع نفحات افتتاحية من عبق الكمثري والتوت وتتكامل معها رائحة الزعفران مع العبق الفاخر للورد البلغاري وزهرة البرتقال مع رائحة عميقة للعود في قلب العطر مع رائحة العنبر والمسك والباتشولي.

3- افضل عطور فرساتشي

افضل عطور اسكادا

أما إذا كنت تفضلين الحصول على رائحة بنفحات منعشة وقوية فقد اخترنا ان نعرفك علىهذه المجموعة من عطور فرساتشي الفواحة.

1- عطر Versace Pour Femme Oud Oriental: يمنحك هذا العطر سحراً دافئاً مع نفحات عطرية جذابة، يمتاز هذا العطر بطابعه الشرقي وانتمائه الى مجموعة الروائح الخشبية. فهو يبدأ مع رائحة الورد والزعفران والفريزيا مع رائحة القلب من الباتشولي وزهور البنفسج متبوعاً برائحة خشب الصندل والعود والفانيلا.

2- عطر Dylan Blue: تجتمع في عطر Versaceدرجتا مثلجات الكشمش الأسود المنعشة وتفاح "غراني سميث" لخلق توافق غير اعتيادي من الفاكهة، إلى جانب الأزهار والدرجات الخفيفة الغنيّة برائحة الأخشاب ودرجة وسطى من المسك والبتشول اللذَين يمتزجان في حركة ساحرة ومرهفة وحيويّة.

3- عطر Versace Crystal Noir: يمنحك هذا العطر سحراً غامضاً، وهو من افضل العطورات التي قدمتها دار فرزاتشي حتى اليوم. يجمع هذا العطر بين رائحة الغاردينيا ورائحة العنبر ما جعله الاكثر رواجاً بين النساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية