افضل عطور العربيه للعود نسائيه اختاري منها الافضل

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

تبحث المرأة العربية دائماً عناجمل العطور الشرقية التي تمنحها نفحات عطرية مميزة وجذابة لتلفت انظار من حولها وتضفي سحراً خاصاً على مظهرها. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور العربية للعود النسائية الناعمة

  2. عطور العربيه المميزة

  3. عطور العربيه للعود الجديده

1- عطور العربية للعود النسائية الناعمة

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

إذا كنت تبحثين عن مجموعة عطورالعربيه للعود نسائيه التي تتميز بنفحاتها الناعمة فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل عطور العربية للعود النسائية.

1- عطر مبثوت المملكة: هذا العطر المميز مكون من دقة العود ممزوجة مع افضل الزيوت الشرقية الخاصة بالتراث العربي الاصيل، هو بخور هاص يمنحك راشحة منعشة ومميزة تجعلك تعشقين رائحة العود.

2- عطر وودي مركز هذا العطر الناعم من عطور العربيه مستوحى من الطبيعة الساحرة ليلبي ذوقك الرفيع يمتزج بمزيج من عبق اكليل الجبل والهيل ليعانق رائحة الفانيلا والباتشولي ليختلط مع رائحة العنبر والمسك المميزة.

3- عطر معجون الماس: هذا العطر يتميز بتركيبة فريدة لاشخاص مميزون مع رائحة المسك وخشب الصندل الفاخر مع لمسة مميزة من دهن الزعفران والعنبر الابيض لمزيج عطري ساحر يخطف الانفاس.

4- عطر مضاوي: عطر فريد مستوحى من شخصية معاصرة مكون من باقة عطرية جذابة مع نفحات التفاح والخوخ والاناناس مع قاعدة تركز على نفحات الورد والباتشولي والمسك ليمنحك شعوراً كلياً بالرضى.

2- عطور العربيه المميزة

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

أما إذا اردت التمتع باطلالة مميزةبنفحات عطرية جذابة، فيمكنك ان تختاري عطور العربيه المميزة بمجموعة روائح منعشة.

1- عطر لرستيج العربية: هو عطر شرقي فاخر ومميز تبدأ مقدمة هذا العطر بنفحات من اوراق العسل وزهر اللبلاب، أما قلب العطر فتجمع بين رائحة السوسن والورد البلغاري مع قاعجة العكر التي تنبض بالملامح الشرقية مع نفحات العنبرودعن العود ليقدم لك انتعاشاً فريداً يجمع بين الفواكه واثارة التوابل.

2- عطر دونا: هذا العطر من خلاصة التفاح الاحمر والورود الطبيعية مع مزيج جذاب من ثمر التوت والبرتقال بالاضافة الى رائحة زهر الوادي ليمنحك عطراً نقياً بنفحات أخاذة ويضفي احساساً رائعاً لا يمكن لاي امرأة ادراكه.

3- عطر كشمير: هو من انبعاث الطبيعة الخلابة ومستمداً من فاكهة اليوزو المميزة بعبيرها الحمضي. مقدمة هذا العطر الراقي تتفتح على مزيج من التوت البري الحاد مع نفحات من الورد الزهري والياسمين في قلب العطر مع قاعدة عطر مع نوتات من العود الكلاسيكي والفانيلا.

4- عطر حياتي: يتميز هذا العطر بمزيج فريد من خلاصة زهور البرغموت مع فاكهة المندرين وزهرة الياسمين وقاعدة العطر تتركز مع رائحة خشب الصندل والفانيلا والمسك العنبري ليكون هذا العطر ملازما يومياتك.

3- عطور العربيه للعود الجديده

افضل عطور افنان الباتل

أما اذا اردت ان تتعرفي على مجموعة عطور العربيه للعود الجديده فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل واحدث عطور العربيه.

1- عطر كلمات: من اجدد عطور العربية للعود النسائية، مستوحى من رائحة البخور مع التوت الازرق واليانسون وبعض نوتات من اكليل الجبل وخشب الكشمير مع قاعدة بنفحات المسك والعنبر والعسل لجعل منه عطراً فريداً ومرغوباً جداً من قبل النساء.

2- عطر مخلط الحمراء: يعتبر من احدث العطور واكثرها شهرة وهو عطر مرغوب جداً من النساء، ويتألف من نوتات اساسية من رائحة زهور التفاح مع قلب العطر بأريج زهري من الورد والياسمين والليلك ويكتمل سحره مع نفحات البلسم والمسك.

3- عطر أرابيان ليجيند: يأسرك هذا العطر بنفحاته الشرقية الغني، وهو مصمم ليتناسب مع مختلف الاذواق، ويتلاءم مع يومياتك. تجمع رائحة هذا العطر بين مزيج من التوابل الحادة والزهور مع مكونات شرقية خشبية فمقدمة العطر تبدأ مع نفحات من المندرين والزعفران مع قلب يضم الباتشولي والورد وتركز قاعدته على نوتات من العنبر والعود وخشب الصندل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية