افضل عطور شانيل نسائي لتختاري منها الافضل

افضل العطور النسائية من الماركات العالمية

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل عطور شانيل نسائي التي تتميز بنفحات عطرية عذبة لتتألقي في سهراتك وامسياتك وتلفتي انظار من حولك بسحرك ورقيك.

ias

  1. عطر Chance: عطر شانس المميز عطر شانيل الوحيد المتوفر بعبوة دائرية، يجمع بين الانتعاش والزهور مع روائح قوية تأسر النفوس فهو يشمل أجود أنواع الفلفل الوردي مع الليمون وزيت الباتشولي ونجيل الهند والمستكة البيضاء.
  2. عطر Allure: يضم مزيجاً من انتعاش الليمون ورائحة الطبيعة مع نفحات جذابة من البرغموت وفاكهة الافندي والمشمش مع جاذبيته الناجمة عن رائحة الازهار الربيعية كالياسمين والزنابق والفاوانيا وزهر الليمون مع الفانيلا وخشب الصندل ونجيل الهند.
  3. عطر Coco Mademoiselle: يتحلى هذا العطر بتناقض جذاب، مع مزيج رائحة الياسمين والورد والسوسن، مع اجود انواع زهر الليمون والكريب فروت والبرغموت مع عطر الورد الخام وخلاصة الياسمين مع اساس يشمل على الباتشولي ونجيل الهند والمستكة والفانيلا.
  4. عطر Chanel N19: تمت تسمية هذا العطر نسبة لتاريخ ميلاد كوكو سانيل وهو من افضل منتجات شانيل وينبض هذا العطر الوردي مع مزيج من روائح الطبيعة مع نفحات البرغموت والسوسن والورد مع اساس مصنوع من النجيل الهندي والجلد الفاخر والبلوط.
  5. عطر Chanel N5: هو من اكثر عطور شانيل شهرة منذ اطلاقها. يتكون هذا العطر بنفحات من الازهار مع لمسة فريدة من الليمون مع الياسمين وعدد من النفحات العطرية العذبة بنهاية ناعمة وخشبية. هذا العطر ايضاً مثالي لكل مناسباتك.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور شانيل نسائي، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية