افضل عطور شانيل اطلالة جذابة بلمسات عصرية

افضل عطور من الماركات العالمية

ان الحصول على اطلالة انيقة وجذابة يتطلب منك ان تختاري عطرك المناسب من الماركات العالمية لتضفي لمسة ساحرة ومميزة على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطر شانيل نسائي
  2. افضل عطر شانيل للشعر
  3. عطر كوكو شانيل مدموزيل

1- افضل عطر شانيل نسائي

افضل عطور الماجد للعود للنساء

غالباً ما تبحثين في اطلالتك عن لمسة راقية وجذابة مع العطر المناسب. من مجموعة عطر شانيل نسائي المميزة بالنفحات المنعشة والجذابة. من هنا اخترنا لك هذه المجموعة من افضلعطر شانيل نسائي.

1- عطر Chanel N5: هو عطر فريد يحاكي الخيال، وهو يبدأ برائحة البرغموت في مزيج منعش من زهر البرتقال مع الليمون وقلب عطر يجمع بين الياسمين والورود وزنبقة الوادي مع باقة ساحرة من زهرة السوسن وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل مع العنبر والفانيلا والباتشولي.

2- عطر Coco Chanel: هو عطر شرقي قوي، مع مزيج ساحر من رائحة التوابل المنعشة، والزهور الناعمة ورائحة الكزبرة القوية، والرمان واليوسفي والبرتقال والخوخ وع الياسمين والورود البغاريةمع قلب العطر برائحة الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال والورود مع قاعدة عطر تجمع بين نفحات دافئة من العنبر وخشب الصندل والفانيلا.

3- عطر Chanel Gardenia: يجمع هذا العطر باقة من الزهور االناعمة وهو يعتبر من عطور شانيل المميزة. هو عطر خفيف بتكوينه الفريد مع مزيج من زهر البرتقال ومسك الروم مع نفحات دافئة من خشب الصندل والباتشولي.

4- عطر Chanel N19: هذا العطر تم تسميته تيمناً بيوم عيد ميلاد كوكو شانيل وقد كان العطر الشخصي والمفضل لديها. هو عطر زهري خشبي مع نعومة ازهار السوسن وعبير الباتشولي مع لمسة منعشة من النجيل الهندي.

2- افضل عطر شانيل للشعر

افضل عطور من الماركات العالمية

اما إذا كنت تفضلين عطر شانيل للشعر فيجب ان تتعرفي معنا على عطور الشعر شانيل N5 وخصائصه.

يتميز عطر شانيل للشعر بانه رذاذ معطر ومنعش للشعر مع رائحته الرقيقة الذي يترك على الشعر اثراً يدوم طوال اليوم. هذا العطر يترك شعرك لامعاً كل ما عليك فعله هو رش هذا العطر على كامل الشعر بخفة ليغلفه بطبقي خفيفة ناعمة مع رائحة العطر ويمكنك ان تقومي برش العطر على فرشاتك وقومي بتمشيط شعرك بها قبل تصفيفه.

افتتاحية هذا العطر برائحة زهر البرتقال والايلينغ والبرغموت والليمون، مع قلب العطر برائحة زهرة القزحية والسوسن والياسمين وزهر الليلي والزهر البري. أما قاعدة العطر فتأتي برائحة العنبر وخشب الصندل والباتشولي والمسك والفانيلا وخشب السنديان وجوز الهند.

عبوة هذا العطر تأتي بحجم صغير بوزنٍ خفيف يلائم حقيبة اليد لتتمتعي برائحة منعشة وجذابة تدوم طوال اليوم.

وايضاً احد افضل عطر شانيل للشعر عطر شانس للشعر، فهو يأتي بنفحات تتشابك فيها روائح الفلفل الوردي مع الياسمين والعنبر والباتشولي فيفوح العطر تارة مزهراً وطوراً بنفحات الفلفل ليمنعك عطر شعر جذاب.

3- عطر كوكو شانيل مدموزيل

افضل عطور شانيل

انعطر كوكو شانيل مدموزيل من افضل العطور التي يمكنك ان تختاريها لاطلالتك على الاطلاق. تم اصدار هذا العطر عام 2001، وهو عطر شرقي زهري مفعم بالانتعاش والانطلاق.

يحتوي هذا العطر على تركيبة عطرية مرهفة مع نسائم بنفحات الحمضيات مثل اليوسفي وبراعم البرتقال والبرغموت والبرتقال لتحملك الى قلب العطر مع نفحات من رحيق الازهار مثل الميموزا والايلنج والياسمين الابيض والورد التركي مع قاعدة عطر برائحة حبوب التونكا مع اوراق الباتشولي وعشبة نجيل الهندي والمسك الابيض.

يمنحك هذا العطر رائحة جذابة تدوم طوال اليوم إذ انه معد بنسبة تركيز عالية ليكون مناسباً لاطلالاتك ويدوم لفترة طويل

يؤكد صانع هذا العطر انه اضفى لمسة مميزة على العطر، وزيادة نسبة البتشول المعالج تجزيئيًا* وإبراز نفحته لينعكس ذلك عند وضعه على البشرة، من دون أن يغير ذلك من انتعاش النفحات العليا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية