افضل عطور فرنسية للنساء من الماركات العالمية

اغلى عطر في العالم

تبحث المرأة دائماً عن النفحات العطرية الجذابة والمنعشة التي تضفي لمسة مميزة على اطلالتها لتلفت انظار من حولها.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل عطور فرنسية للنساء من الماركات العالمية.

1- عطر Shalimar من Guerlain: هو واحد من اجمل العطور النسائية على الاطلاق، مستوحى من قصة حب، وهو من اغلى العطور الفرنسية ويحتوي على مزيج فريد ومميز من نفحات البرغموت مع الماندرين والارز والياسمين والباتشولي مع الزنجبيل والفانيلا.

2- عطر Nina Ricci: هو عطر يشبه القصص الخيالية مع مزيج انيق من عبير الزهور والفواكه المتناغمة مع نفحات من رائحة الحلوى فهو يبدأ بنوتات منعشة من الموالح الطازجة كالليمون وقلب ينبض برائحة الحلوى والكراميل مع التفاح والشوكولاته والفانيلا التي تعانق شذى الفاوانيا وبقاعدة مع لمسات دافئة من الارز الابيض والمسك.

3- عطر Tresor: من العطور المشهورة عالمياً والتي تلقى رواجاً كبيراً لدى السيدات هو عطر مصمم ليذكرك بلحظات الحب الرومانسية ويفوح منه عبير الورد والليلك مع نفحات من الخوخ والمشمش.

4- عطر Coco Mademoiselle من Chanel: هو عطر شبابي ينساب ليمنحك اطلالة منعشة مع نفحات عذبة من البرغموت وزهر البرتقال واليوسفي مع نفحات عامة من الباتشولي والميموزا والورد التركية وينتهي بنهاية دافئة مع النجيل الهندي والمسك الابيض.

5- عطر Hypnotic Poison من Dior: هو عطر شرقي قوي يأسر المحيطين بك ليغمرك برائحة الفانيلا والتوابل القوية وعبير الاخشاب العطرية كخشب الصندل وخشب الورد واللوز المر مع نفحات الزهور البلغارية وزنابق الوادي.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور فرنسية للنساء، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية