افضل عطور فندي النسائيه مجموعة تعبق بالسحر والجاذبية

افضل عطور فندي النسائيه

غالباً ما تبحث المرأة عن العطر النسائي المناسب لاطلالتها لتضفي لمسة ساحرة على مظهرك وتجذبي من حولك بعبق ساحر ومتألق. من هنا، تعرفك "ياسمينة" عل:

ias
  1. افضل عطور فندي النسائيه
  2. عطر فندي L'acquarossa
  3. عطر فندي Furiosa
  4. عطر Life essence

1- افضل عطور فندي النسائيه

افضل عطور فندي النسائيه

ان كنت تبحثين عن افضل عطور فندي النسائيه وتريدين ان تضفي لمسة متألقة وجذابة على اطلالتك، يمكنك ان تختاري عطور فندي النسائيه من هذه المجموعة.

1- عطر Asja Fendi: هو عطر شرقي للنساء مقدمته برائحة المشمش وتوت العليق والخوخ والليمون والبرغموت وقلب العطر برائحة الميموزا وجوزة الطيب والعسل وزهرة القرنفل والقرفة والاوركيد وزنابق الوادي والورد البلغاري والفل مع قاعدة العطر بنفحات خشب الصندل والعنبر والمسك والفانيلا واخشاب الارز والعنبر.

2- عطر Celebration Fendi: عطر زهري من الفواكه مقدمة العطر برائحة البرتقال والفلفل الوردي واليوسفي والكرز وقلب العطر برائحة التوت والياسمين والورد مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل والعنبر والمسك وخشب الارز.

3- عطر Fendi 2004: من اروع العطور التي لا تزال تلقى رواجاً، عطر شرقي مميز، مقدمة العطر برائحة الفريزيا وزهر البرتقال واليوسفي والسيسلي مع قلب العطر برائحة السوسن وزهرة التياري وزهرة الغاردينيا وقاعدة العطر برائحة العنبر وخشب الصندل والفانيلا.

4- عطر Fendi Theorema Leggero: عطر شرقي حار نسائي مميز، مقدمة العطر برائحة اليوسفي والفلفل مع قلب العطر برائحة الفلفل الوردي والفريزيا وزنابق الوادي وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل وخشب الارز والمسك.

5- عطر Palazzo: هو عطر شرقي زهري، بمقدمة عطر برائحة البرغموت والليمون واليوسفي والفلفل الوردي وقلب العطر برائحة الياسمين وزهرة البرتقال الافريقي والورد مع قاعدة عطر بنفحات خشب الصندل والباتشولي وخشب الغاياك. 

2- عطر فندي L'acquarossa

افضل عطور فندي النسائيه

هذا العطر المميز من مجموعة فندي هو من افضل العطور النسائية، واسمه يعني الماء الاحمر، وهو اللون المناسب للتعبير عن الانوثة المتأججة والمرأة المتمردة التي تكسر الحواجز والقيود.

من افضل عطور فندي، هو عطر شرقي مناسب لمختلف المواسم، مقدمته من الفواكه الايطالية بمزيج من اليوسفي والبرغموت مع رائحة شهية من البرقوق مع قلب زهري يتميز بوجود زهرة فريدة وهي اللانتانا مع رائحة فواحة مع باقة انيقة من الزهور والمغنوليا والورد وزهر البرتقال مع الحفاظ على طابع انثوي في نهاية العطر برائحة المسك وخشب الارز والباتشولي.

هذا العطر متوفر في زجاجة باحجام مختلفة مع زجاجة مربعة حمراء تحمل طابع زجاجات فندي مع الغطاء الذهبي والقاعدة الذهبية مع عبوة تجمع اللونين الاحمر والذهبي.

3- عطر فندي Furiosa

افضل عطور فندي النسائيه

من اروع عطور فندي، تم اطلاقه عام 2014، وهو من العطور التي يتوقع ان يرسخ ويعزز مكانة فندي بين العطور، وهو عطر الانوثة البرية.

هذا العطر الشرقي الزهري يتسم بالانوثة والاناقة مع بداية العطر برائحة الزهور البرية والغاردينيا وقاعدة شرقية انيقة بنفحات البخور الصومالي وخشب الجياك والعنبر الذي يوقظ المشاعر.

هذا العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة من وحي الحياة البرية من الزجاج والمعادن مع عبوة انيقة بتجزيعات تشبه جلد الحيوانات.

واحد من اروع العطور التي يمكنك ان تختاري من مجموعة فندي لتتألقي وتضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك في سهراتك ومناسباتك.

4- عطر Life essence

افضل عطور فندي النسائيه

بعيداً من العطور النسائية، اخترنا لك هذاالعطر الرجالي المميزمن مجموعة فندي، الذي يرتكز على التوابل الشرقية. تعرفي معنا على خصائصه.

تتميز مقدمة هذا العطر برائحة الكزيرة والبرتقال واليوسفي والبرغموت والهيل والليمون وقلب العطر برائحة السرو والياسمين والنجيل الهندي والجيرانيوم مع قاعدة عطر جذابة برائحة خشب الصندل والارز وطحالب السنديان.

هذا العطر هو عطر رقيق شديد التناغم بثبات على البشرة محدود لكنه مناسب لاكثر اللحظات الحميمة والرومانسية، اجعليه الخيار الامثل كهدية لشريكك في مناسباتكما المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية