افضل عطور نسائية جذابة اطلالة بلمسات انثوية منعشة

افضل العطور النسائية من الماركات العالمية

ان الحصول على اطلالة مفعمة بالانوثة بلمسات منعشة، من الضروري ان تحرصي على اختيار العطر المثالي الذي يمنحك رائحة فواحة تجذب كل من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطور العود
  2. افضل عطر انتنس
  3. افضل عطور جذابة

1- افضل عطور العود

افضل عطور من ذا بودي شوب

إذا كنت من محبات نفحات العود وتبحثين عن العطر المناسب، من الضروري ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة المميزة من اجمل عطور العود.

1- عطر اميرالد من دخون: عطر اميرالد من دخون من العطور الفواحة والجذابة التي تناسب مختلف اطلالتك سواء يومياتك ام مناسباتك. يتميز هذا العطر بجمعه بين رائحة صندل العود والفانيلا مع قلب العطر برائحة المسك والباتشولي والشوكولاته مع قاعدة العطر برائحة الفراولة والمندارين.

2- عطر العود من ديور: هذا العطر الفريد يتميز بعبق رائحة العود الساحر الممزوج بطريقة محترفة مع نفحات زهرة لابدانوم، ليقدم لك عطراً نسائياً شرقياً لا مثيل له.

3- عطر فيلفات ديزرت من دولتشي اند غابانا: هذا العطر يحمل كنوز وخبايا الشرق مع مزيج جذاب من رائحة خشب العود مع نفحات من العنبر ولمسات انيقة من المسك.

4- عطر العود من جيفنشي: هو من احدث عطور جيفنشي ويتكون من روائح شرقية فريدة واصيلة التي تتمثل العود والجلود وزهرة لابدانوم.

5- عطر Splendid Wood من سان لوران: هو رابع عطر برائحة العود تطلقه هذه الماركة. يتميز هذا العطر بانه يعتمد على رائحة العود بشكل اساسي وقد استوحي هذا العطر من الروائح الشرقية مع مزيج مميز من خشب الارز والهيل والزعتر.

2- افضل عطر انتنس

افضل عطورات جنيد مميزة

أما إذا اردت ان تتعرفي على مجموعة عطر انتنس من مختلف الماركات العالمية، حتى تحصلي على نفحات عطرية جذابة، من الضروري ان تتصفحي معنا هذه المجموعة من عطر انتنس.

1- عطر انتنس بربري: هذا العطر هو ذو رائحة منعشة وانيقة مع نفحات انثوية مغرية مع مكوناته من الخشب الدافئ والحراق والفريزيا والسوسن وخشب الصندل والورد وخشب الكشمير والفانيلا والمسك.

2- عطر انتنس غوتشي: هو من اجمل العطور التي انضمت الى مجموعة غوتشي العالمية يحتوي على نغمات عطرية مميزة من الفلفل الوردي وأزهار الليلك مع نغمات عطرية من اليوسفي والبرتال وازهار البنفسج واوراق الباتشولي والعنبر. هو من العطور الشرقية المميزة الذي يضفي سحراً خاصاً على اطلالة المرأة.

3- عطر انتنس دولتشي اند غابانا: هو عطر نسائي جذاب مفعم بالاحاسيس والقوة والفعالية. يبدأ العطر بمزيج من الماندرين الاخضر وزهر البرتقال مع قلب العطر برائحة مسك الروم وزهر البرتقال مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل وحلوى المارشميلو.

4- عطر انتنس من بوس: عطر شرقي خشبي للنساء، مقدمة هذا العطر برائحة التوابل وبراعم البرتقال مع قلب العطر برائحة الفانيلا والورد مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل والعنبر والباتشولي.

3- افضل عطور جذابة

افضل عطور نسائية جذابة

اما إذا كنت تبحثين عن مجموعة منالعطور المميزة والجذابة، فقد اخترنا لك ابرز الماركات العالمية التي تقدم لك روائح فواحة ومنعشة.  1- عطر ايلي صعب Girl Of Now: يحمل عطر ايلي صعب تركيبة محيرة لا يمكن اكتشاف جوهرها بسهولة فهو يجمع بين زهر البرتقال والباتشولي مع الكمثري واليوسفي ليضفي تميزاً على اطلالتك مع نفحات من الفستق الحلبي المحمص الطازج ولمسة من اللوز مع زهرة الاورموند وباقة من الياسمين الابيض وزهرة الماغنوليا.

2- عطر ايروس من فرزتشي: عطر ايروس عطر زهري هشبي يحمل رائحة المسك مع الليمون الصقلي والبرغموت مع لمسة مميزة من الرمان وقلب عطري زهري جميل برائحة ازهار الليمون وخلاصة الفل والياسمين مع الفاوانيا وقاعدة عطر مركزة برائحة اخشاب الصندل والعنبر الدافئ والاخشاب الحسية الناعمة.

3- عطر ايدموزيل من جيفنشي: عطر ايدموزيل نسائي بعبير الازهار المنعشة مع مقدمة عطر برائحة الليمون واليوسفي واوراق الريحان مع قلب العطر برائحة الايلينغ وصبغة الورد وقاعدة عطر برائحة المسك والتونكا والامبريت. هذا العطر يدوم لفترة طويلة ويتناسب مع اطلالاتك خلال النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية