اكتشفي افضل غسول وجه يومي من ماركات فخمة لحماية البشرة

افضل غسول وجه يومي

اختاري من ياسمينة افخم وافضل ماركات غسول للوجه لتعتني ببشرتك يومياً وازالة الاوساخ منها والغبار والرواسب التي تتلقاها البشرة خلال النهار وذلك بهدف حمايتها والمحافظة على نضارتها.

ias

  1. ماركة avene غسول يومي
  2. فوائد غسول غارنييه للبشرة
  3. غسول سيباميد للوجه لحماية دائمة

1- ماركة avene غسول يومي

افضل غسول وجه يومي

يحتاج الوجه دائماً الى عناية خاصة ومستمرّة ويوميّة اذ لا يمكن اهماله ابداً اذا كنا نبحث عن الاطلالة المثالية الخالية من الشوائب والعيوب، ولا سيما لناحية ضرورة استخدام الغسول اليومي الذي يمنح الوجه الاشراقة المطلوبة، على اعتبار ان الاتربة والاوساخ تأتي على الوجه وتبقى اثناء النشاطات اليومية ما من شأنه ان يغلق المسامات، ويمنع البشرة من التنفس الامر الذي يحول الوجه الى اخر شاحب وقاتم اللون ما يؤثر سلباً على الاطلالة.

من هنا، فإنّ الغسول مهم لناحية ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف ومنحها الانتعاش المطلوب، وتنقيتها بلطف وتنظيف الاوساخ عنها، ومنع اللمعان الناتج عن الدهون الزائدة ولا سيما لناحية صاحبات البشرة الدهنية. هذا ويعمل الغسول ايضاً على الحدّ من ظهور البثور والحبوب والرؤوس السوداء، ويستخدم لازالة مكياج الوجه من دون ترك اي من رواسبه حتى اليوم الثاني.

وعلى هذا الصعيد، يمكنك ان تلجأي الى منتجات Avene افين التي تعدّ من الماركات الفخمة في مجال العناية بالبشرة وتنظيفها، هو الذي يشتهر بغسول Cleanance Soapless Cleanser الذي يأتي خال من الصابون ليمنع اي اذى للعينين او يؤدي الى احمرارهما، كما انه خال من الباربين، وقادر على التحكم بافرازات البشرة الدهنية، وتنقيتها من الشوائب والعيوب سواء كانت بثور او حبوب او رؤوس سوداء وغيرها من الامور التي تعيق اطلالتك الصافية والنضرة والمشرقة، وهو يعمل على ترطيب البشرة وجعلها منتعشة طوال الوقت.

2- فوائد غسول غارنييه للبشرة

غسول وجه يومي

تشتهر ماركة غارنييه Garnier في مجال العناية بالبشرة بفضل منتجاتها الرائعة والمذهلة والفخمة بتركيباتها التي تحمي البشرة ولا تسبب لها اي ضرّر، وهي تتميز بمدى تأقلمها مع كافة انواع البشرة لترضي كل الاشخاص وتأخذ الجميع في عين الاعتبار بمجموعاتها التي تؤمن لك الاطلالة المثالية في كل الاوقات.

وتتميّز غارنييه Garnier كثيراً في المنتجات التي تدخل في اطار غسول الوجه اليومي والمفيد للبشرة على اكثر من صعيد وليس فقط لجهة تنظيف الوجه من الرواسب المتبقية من المكياج، والاوساخ والجراثيم والغبار الذي يأتي على البشرة خلال اليوم، واليك بعض انواع الغسول التي يمكنك ان تجربيها وتستفيدي من خصائصها:

  • غسول Garnier Light Face Wash 100 ml: يعدّ هذا الغسول بمثابة الحلّ المتكامل والشامل لتنظيف البشرة وتفتيحها في الوقت نفسه، وهو يعتبر مناسباً للبشرة التي تعاني من البهتان والتعب والارهاق، كونه غسول يومي لايت بتركيبته وفعال بنتائجه من هنا اهمية استخدامه في تفتيح لون البشرة وتبييضها وتنظيفها بعمق. وللاستفادة منه عليك ان تضعي القليل منه على يديك المبللتين ومن ثمّ يرغى ويوضع على الوجه، لتدلكيه بعدها برفق بواسطة اطراف الاصابع ثم اغسليه بكثير من الماء وستلاحظين الفرق سريعاً ولا سيما ان اعتمدته بشكل مستمرّ.
  • غسول وجه من غارنييه Pure Active: يتلاءم هذا الغسول من غارنييه Garnier كثيراً مع صاحبات البشرة الدهنية بشكل خاصّ اللواتي تكون بشرتهنّ عرضة اكثر للتلوّث الذي يحفّز هذا النوع من البشرة على افراز زيوت اضافيّة. ويتميّز هذا الغسول بأنه منظف ثلاثة في واحد لمنحك اطلالة نضرة ومشرقة وصافية طوال الوقت وخالية من الشوائب والعيوب، من البشرة المختلطة الى الدهنية. من هنا، فإنّ استخدامه من شأنه ان يمنحك بشرة منتعشة وصافية وخالية من الدهون.
  • غسول Garnier SkinActive Micellar Cleansing Gel Wash: يأتي هذا الغسول الجل من غارنييه Garnier غني بخلاصة العنب الطبيعي وجزئيّات الميسيل التي تعمل على ازالة العناصر الملوثة في الوجه نتيجة الاجواء والرواسب التي يخلفها اليوم وادوات المكياج، وهو يتميزّ ايضاً بتركيبته الخالية من العطور وقدرته على تنعيم البشرة وتلطيفها خصوصاً انه سلس من حيث الاستخدام والانسياب على البشرة.

اقرأي المزيد: تعرفي على بي بي كريم غارنييه لبشرة نضرة خالية من الشوائب

3- غسول سيباميد للوجه لحماية دائمة

افضل غسول وجه يومي

يتمتع غسول سيباميد Sebamed بفوائد جمالية كثيرة على صعيد العناية بالبشرة والمحافظة على اشراقتها ونضارتها وصفائها في كل الاوقات والمناسبات، وهو يتميّز بتنوعه لناحية الخصائص التي لا تقتصر فقط على الوجه بل ايضاً هناك منتجات منه مخصصة للمناطق الحساسة، التي من خلاله يتم تعقيم المنطقة للحصول على انتعاش دائم ومستمرّ من دون ميكروبات او جراثيم.

وتتميز ماركة سيباميد Sebamed بغسول Facial Cleanser، الذي يتلاءم مع البشرة الدهنية والمختلطة بشكل خاص، فهو يأتي خال من الصابون والقلويات، وهو لطيف جداً في المسامات العميقة، ويزيل الدهون الزائدة في البشرة، كما يساعد في عدم انسداد المسامات، ويعمل على تلطيف البشرة الحساسة، وينعشها، ويحميها لاطول فترة ممكنة.

بالاضافة الى هذه الفوائد الجماليّة، فإنّ غسول Facial Cleanser من سيباميد Sebamed يدعم التوازن وصحة البشرة، وينعشها كثيراً ويحمي وظائف الحموضة الطبيعية في الجلد. من هنا اهمية استخدامه في مجال العناية بالبشرة للحفاظ على نعومتها ونضارتها واشراقتها، وللاستفادة من هذه الخصائص عليك ان تتبعيها باستمرار لا لمرة واحدة فقط اذ ان تنظيف البشرة هو من اساسيات اي اطلالة، ومن الضرورات اليومية لما تتلقاه البشرة خلال النهار من جراثيم واوساخ عدا عن ادوات المكياج ولا سيما منها كريم الاساس الذي يضر ببشرتك ان بقي طيلة اليوم وتركته حتى اليوم الثاني من دون تنظيف الوجه.

كما يمكنك استخدام غسول الوجه للبشرة العادية الى الجافة من ماركة سيباميد- 150 مل، الذي يؤمن لك الحماية الكاملة للبشرة وينظفها بشكل تام من دون ترك اية رواسب من شأنها ان تؤثر سلباً على اطلالتك.

اقرأي المزيد:استعيدي الثقة باطلالتك مع افضل غسول للبشره الدهنيه والحبوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية