كوني واثقة من اطلالتك المشرقة مع افضل فاونديشن ماركة فخمة

افضل فاونديشن ماركة فخمة للبشرة

تلجأ المرأة بشكل اساسيّ في ماكياج الوجه الى الفاونديشن الذي يعمل على تأمين التغطية المثاليّة للبشرة وتخليص المرأة من الشوائب التي تعكّر صفاء اطلالتها، من هنا ستعرفك ياسمينة على افضل فاونديشن ماركة فخمة لتستفيدي من خصائصه الجماليّة.

ias
  1. انواع فاونديشن قوتشي وخصائصها الجماليّة

  2. فاونديشن ميشا لتغطية الشوائب والعيوب 

  3. كريم اساس برجوا لكافة انواع البشرة

1- انواع فاونديشن قوتشي وخصائصها الجماليّة

افضل فاونديشن ماركة فخمة للبشرة
  • فاونديشن Dark 150 Matte Liquid Foundation من قوتشي Gucci: يعمل هذا الفاونديشن على تأمين التغطية المناسبة للبشرة من خلال تركيبته المات لاخفاء الشوائب والعيوب من رؤوس سوداء وبقع داكنة وحبوب وبثور وغيرها، بالاضافة الى مزجه لتعدد الاستخدامات كالكونتورينغ واللمسة الاخيرة النهائية لتثبيت الكريم وتركه لاطول مدّة ممكنة. هذا ويحتوي فاونديشن قوتشي Gucci على واقي للشمس SPF20 لحماية البشرة من اشعة الشمس الحارقة والضارة ولا سيّما في فصل الصيف.
  • فاونديشن قوتشي lustrous glow foundation: يتميّز هذا الفاونديشن بتركيبته الناعمة والسلسة سهلة الانسياب على البشرة لتؤمن لك التغطية المطلوبة لمنحك الاطلالة النضرة والمشرقة والنقيّة الخالية من العيوب والشوائب، بالاضافة الى قدرة هذا الفاونديشن على تغذية البشرة مع ضرورة اختيار اللون الاقرب الى لون بشرتك وتطبيق كريم الاساس على الرقبة ايضاً بغية توحيد لون البشرة. ويمكنك استخدام الفرشاة المخصصة لتطبيق الفاونديشن.
  • فاونديشن dark 170 lustrous glow foundation من قوتشي: يأتي كريم الاساس هذا بلون داكن 170 من هنا ضرورة ان تختاري اللون الاقرب الى لون بشرتك، ويتميّز هذا الفاونديشن باحتوائه على واقي للشمس SPF 25 الذي يحميك من اضرار اشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف وخلال اطلالاتك الصباحيّة.

اقرأي المزيد: قولي وداعاً للشوائب مع كريم اساس قوتشي

2- فاونديشن ميشا لتغطية الشوائب والعيوب

افضل فاونديشن ماركة فخمة للبشرة

يتميّز كريم اساس بي بي من ميشا MISSHA Perfect Cover BB Cream بإحتوائه على حماية من اشعة الشمس التي من شأنها ان تسبب ضراراً للبشرة جرّاء التعرّض المستمرّ للصيف خصوصاً في فصل الصيف، كما يتميّز بوجود علاج لتفتيح البشرة ومنحها النضارة والصفاء المطلوب.

يتمتّع هذا الفاونديشن بقدرة كبيرة على اخفاء الشوائب والعيوب وجميع انواع التصبّغ والحبوب والبثور والرؤوس السوداء، وهو يعدّ ايضاً كريماً بديلاً للمكياج يوفّر التغطية الكاملة، والناعمة والسلسة على البشرة، كما انه لا يسدّ المسام ولا يسبّب اي خطوط للفم ليتلاءم مع اي مكياج خفيف او قوي.

هذا ومن شأن هذا الفاونديشن ان يعطي لمعة طبيعيّة للبشرة، وبرّاقة تبقى لاكثر من ثمانية ساعات محافظة على اللون الاصليّ نفسه، والجودة ذاتها والتغطية التي تعزّز جمالك وثقتك بإطلالتك.

3- كريم اساس برجوا لكافة انواع البشرة

اسعار افضل أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية والعادية

يمكنك ان تجربي فاونديشن هيلثي ميكس بالفواكه من مجموعة كريم اساس برجوا Bourjois، فهو يقوم بإعطاء التغطية الكاملة والمشرقة والمثاليّة والمات للبشرة الدهنيّة بشكل خاص وغيرها من انواع البشرة، وذلك بهدف اخفاء العيوب والشوائب من البشرة وتأمين التغذية لها بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات والفواكه التي تمنح البشرة النضارة والاشراقة والصفاء المطلوب.

هذا ويسمح كريم اساس برجوا Bourjois هذا للبشرة ان تتنفّس حتى لا تتكاثر المشاكل مثل المسام المغلقة والحبوب الزائدة، ولك ان تستعيني بالاسفنجة الخاصّة لتطبيق كريم الاساس على البشرة والرقبة وجعل اللون موحداً واكثر تناسقاً.

ومن خصائص فاونديشن برجوا تركيبته السلسة والناعمة سهلة الانسياب على البشرة والمزج لاطلالة مثاليّة تدوم لاكثر من ستة عشر ساعة متواصلة حتى تتمتعي باللوك الرائع طوال السهرة من دون ان تقلقي على اطلالتك او تفقدي الثقة بها.

ومن كريمات الاساس من ماركة برجوا Bourjois فاونديشن Air Mat الذي يتضمّن تدرجات كثيرة تتلاءم مع كل انواع والوان البشرة، بتضمنها ثمانية الوان قادرة على منح البشرة النضارة المطلوبة. ومن الالوان الموجودة تلك الفاتحة والداكنة والمتوسطة اللون، فيما تضمّ المجموعة خمسة الوان للبشرة الحنطية بشكل خاصّ اضافة الى احتوائها على لون مخصص للبشرة السمراء وهي بالتفصيل:

  • مجموعة Light Skin Tones: تضمّ هذه التشكيلة من كريم اساس برجوا Bourjois لونين يضيفان ظلالاً ورديّة اللون على البشرة الفاتحة والاغمق بدرجة لتتمتعي بافضل مكياج خفيف وناعم وراقي للمناسبات والاطلالات العاديّة اليوميّة وبما فيها الصباحيّة.
  • مجموعة Matte Skin Tones: اليك ايضاً هذه المجموعة الفخمة من فاونديشن برجوا Bourjois التي تضمّ خمسة الوان من البيج لتتلاءم مع كل الاذواق والمناسبات والشخصيّات وحتى تختم باللّون الذهبي.
  • كريم Mediterranean Tone: يتميّز هذا الكريم من ماركة برجوا الفخمة بقدرته على الاندماج مع البشرة الداكنة والسمراء ليمنحها سحراً لا ينتهي جماله وجاذبيّة رائعة تأتي لتكمّل كلّ اطلالتك ومكياجك لتحصلي على اللوك المثاليّ.

اقرأي المزيد: تعرفي على اهم خصائص اساس برجوا هيلثي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية