افضل قصات للشعر الطويل لاطلالة مفعمة بالسحر والحيوية

افضل قصات للشعر الطويل

ان الحصول على قصة شعر جذابة يتطلب منك ان تختاري ما يتلاءم مع شكل وجهك واسلوبك لتلفتي الانظار. من هنا ولشعرك الطويل أو القصير تألقي بأحدث قصات شعر لهذا الموسم لتلفتي انظار من حولك. من هنا ستعرفك "ياسمينة" على:

ias

  1. قصات شعر طويل شلال مدرج
  2. قصات شعر للشعر الطويل
  3. قصات شعر شلال قصير

1- قصات شعر طويل شلال مدرج

مع بداية هذا الموسم لابد وانك تفكرين باجراء تعديل على اللوك الخاص بك، وهنا لا بد من اعتماد قصات شعر طويل شلال مدرج التي تعتبر الاكثر ملاءمة لصيحا هذا الموسم. من هنا سنعرفك على اجمل قصات شعر طويل شلال مدرج.

1- قصة شعر طويل شلال: من اروع قصات شعر طويل شلال مدرج التي تناسب صاحبات الشعر الطويل، وهي تضفي لمسة حيوية وكثيفة على شعرك من دون ان تقومي بتقصيره. يمكنك اعتماد هذه القصة مع صبغة شعر اومبري والتسريحة المموجة لتتمتعي باطلالة عصرية ومنعشة وتكوني مواكبة لآخر الصيحات.

2- قصات شعر طويل شلال مدرج مع الغرة: إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وكذلك تمتلكين وجهاً طويلاً لا بد وان تكسري حدة اطلالتك مع اعتماد الغرة الطويلة على الجبين لتحصلي على ستايل فرنسي يضفي جاذبية وسحراً على اطلالتك.

3- قصات شعر طويل شلال مدرج متوسط الطول: قصات شعر شلال متوسطة الطول هي من الخيارات الاكثر اماناً لتغيير اطلالتك ومنحها لمسة جذابة وأنيقة ونسقيها وتسريحة الشعر المالس التي تبرز تدرجات شعرك وجماله.

4- قصات شعر شلال للشعر الخفيف: ان كنت من صاحبات الشعر الخفيف فان قصات شعر طويل شلال مدرج هي الخيار الانسب لزيادة كافة شعرك ومنحه لمسة جذابة ومميزة. وهذا الستايل المميز والعصري سيمنحك حجماً إضافياً لشعرك.

2- قصات شعر للشعر الطويل

صحيح انه في الآونة الاخيرة لاحظنا انتشار قصة الكاريه المتساوية وايضاً احتلت القصات القصير عرش الاناقة خلال هذا العام، الا ان قصات الشعر الطويل تبقى الاكثر رواجاً والاكثر اعتماداً من قبل النساء، خصوصاً وانه ستمنحك لمسة مفعمة بالسحر والانوثة.

ان قصات الشعر الطويل غالباً ما شكلت الخيار الآمن بالنسبة للمرأة خصوصاً وانها تليق بمختلف اساليبها الحياتية والتي يسهل تنسيقها في مختلف المناسبات، وهي تعتبر حليفة الاطلالة الأنيقة والراقية.

كذلك، فان اعتماد قصات شعر للشعر الطويل يمكن ان يتم باساليب مختلفة تليق بذوق كل مرأة وطريقة تحديدها لخياراتها في مجالي الموضة والجمال.

إلا ان موضة قصات شعر للشعر الطويل برزت باساليب مختلفة تليق بمختلف الشخصيات وتتماشى مع كل الاذواق. فتجدين القصات المدرجة في حين والتي يمكن اعتماد الغرة الجانبية معها، الى جانب قصات شعر طويلة متساوية والتي يمكن ان تعتمدي معها تسريحات الشعر المموج، هذا عدا عن القصات الطويلة مع الغرة الامامية التي ستمنحك حتماً لمسة حيوية والتي يمكنك ان تعتمدي معها تسريحة الشعر المالس.

إذاً، ولهذا الموسم لا بد وان تعتمدي على احدى قصات شعر للشعر الطويل والتي تليق باسلوبك وتضفي لمسة انيقة ومميزة على اطلالتك.

3- قصات شعر شلال قصير

تحافظ قصات الشعر القصير على مرتبتها الاولى لنحاية القصات المواكبة لصيحات الشعر والتي تبرز جمالك من تمنحك اطلالة جريئة، ومنها قصات شعر شلال قصير، التي تضفي حيوية على مظهرك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على اروع قصات الشعر القصير.

من اروع القصات التي يمكنك اعتمادها قصات شعر شلال قصير، والتي تكون مع شعر قصير مدرج تدرجات كثيفة تظهر على الاطراف القصيرة، ولابراز جمال هذه القصة اعمدي الى تمليس اطراف الشعر بالفير لتبرزي تدرجاتها وتتمتعي باطلالة حيوية.

إن قصات شعر شلال قصير تبرز جمال تكوين وجهك وتظهرها ويمكنك ان تعتمدي معها الغرة المستقيمة ومع كل ستايل تختارينه لهذه القصة الحرصي على تمليس الغرة الامامية وذلك لابراز الاطراف الحادة فيها والملفتة.

كذلك، ولابراز تدرجات قصات شعر شلال قصير يمكنك ان تعتمدي تسريحة الشعر السبايكي التي تعمل على ابراز اطراف الشعر المدرجة والحيوية، الا ان هذه التسريحة لا تليق بجميع اشكال الوجوه، لذلك، عند تطبيقها احرصي على ان تكون تليق بك.

ومع قصات شعر شلال قصير، من الضروري ان تعمدي الى اختيار لون صبغة الشعر المناسب مع بشرتك، فاما تختارين اللوك بالوان طبيعية او الوان غريبة وملفتة. ووجود التدرجات في شعرك القصير تتيح لك فرصة ادخال خصل بالوان مختلفة تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على قصات شعر شلال قصير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية