استخدمي افضل قلوس لنفخ الشفايف من سيفورا وافخم الماركات

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

تأخذك ياسمينة في هذا المقال بجولة الى مستحضرات سيفورا Sephora التجميليّة المتعلقة بمكياج الشفاه ولا سيّما الارواج السّائلة لتحصلي من خلالها على اطلالة جذابة ومفعمة بالانوثة شكلت اهم صيحات مكياج ٢٠١٧ ولا تزال رائجة حتى اليوم.

ias
  1. قلوس نفخ الشفايف من سيفورا لشكل جذاب وطبيعيّ
  2. خصائص قلوس تكبير الشفايف الجماليّة
  3. افضل قلوس شفاف للسهرات والمناسبات السعيدة

1- قلوس نفخ الشفايف من سيفورا لشكل جذاب وطبيعيّ

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

تقدّم مجموعة سيفورا Sephora لمكياج الشفاه منتجات مذهلة ومتنوعة من حيث الالوان العصرية المتعدّدة الدرجات وتركيباتها الفريدة، التي تتميّز بجودتها العالية، ومن بينها مجموعة القلوسات الرائعة التي من شأنها أن تعمل على نفخ الشفايف وتكبير حجمها ومنحها شكلاً طبيعيّاً يُغنيك عن عمليّات التجميل لتتألقي وتحصلي على اطلالة جذابة في السهرات والمناسبات والحفلات.

واشتهرت سيفورا Sephora بملمّع وقلوس أوترايجوس الذي يساعد على ملئ الشفاه وتكبيرها، لمنحك اطلالة لمّاعة وبرّاقة تترك آثاراً مضخّماً على الشفتين، ومن شأن هذا اللمعان ان يكون فورياً ويدوم في الوقت نفسه طويلاً ليستمرّ بجاذبيته على شفاهك طوال السهرة.

اقرأي المزيد:Lip Stories من Sephora تخرج عن طبيعة الدار بأسلوبها الجديد

2- خصائص قلوس تكبير الشفايف الجماليّة

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

تتمتع قلوسات سيفورا Sephora بخصائص جماليّة عدّة نظراً لتركيبتها المميزة والمصادر المستخدمة فيها القادرة ليس فقط على منحك الاطلالة الخارجيّة التي تبحثين عنها وانما ايضاً العناية ببشرتك، وكانت دليل المرأة في مكياج ٢٠١٧ ولا تزال مطلوبة نظراً لتميّزها الكبير.

تحتوي قلوسات سيفورا على زيت الأفوكادو التي تعمل على توفير قوام كريمي يتحول إلى لون حريري خفيف الوزن عند وضعه، الامر الذي يساعد على تغذية الشفاه ومنع حصول التشققات، وهي قادرة على تأمين تغطية مثالية للشفاه تدوم من الصباح حتى ساعات الليل المتأخرّة. كما تعمل على تكبير الشفاه ومنحها شكلاً طبيعيّاً.

ومن شأن هذه التركيبة الغنيّة بالصبغة ان تساهم في ثبات اللون على الشفتين لمدّة طويلة، قادرة على مقاومة العوامل الطبيعية من مياه وطعام وتعرّق وغيرها، لمنحك اطلالة جذابة طوال الوقت. هذا وتحتوي مجموعة القلوس على الكثير من الالوان الداكنة والفاتحة، الجريئة والقويّة، وكذلك الناعمة والشيك والفخمة لتتلاءم مع كلّ الاذواق والشخصيات والمناسبات حتى يكون هناك لون ظلال لكلّ اطلالة.

اقرأي المزيد: اختاري بين قلوسات ماك ديور وسيفورا وردي لمكياج شفاه جذاب

3- افضل ماركات قلوس شفاف للسهرات

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا
  • أنستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills: تتميز ارواج انستازيا السّائلة بقدرتها على تأمين تغطية كاملة للشفاه بتركيبتها التي تحتوي على صبغات مشبعة لتقاوم التلطّخ، وتكبير الشفاه، كما تضمّ درجات الوان مختلفة شفافة وجريئة وجذابة.
  • هدى بيوتي: تساعد تركيبة ارواج هدى بيوتي السائلة على ترطيب الشفاه وتكبيرها، فهي تتمتع بتركيبة خفيفة الوزن تدوم طويلاً على الشفاه لتضفي طبقة رقيقة من اللون، كما انها تعمل على تغذية الشفاه بفضل الفيتامينات الموجودة بها والمواد المضادة للأكسدة.
  • مكياج فور ايفر Make up for ever: تتميّز مجموعة مكياج فور ايفر بأرواج سائلة غنيّة بألوان تدوم طويلاً ولمعة جذابة جدّاً، لتتمتعي بلون شفاه مقاوم للماء والتلطخ لا ينتقل أو يبهت أو يزول.

اقرأي المزيد: كل ما تحتاجين معرفته عن معنى القلوس وأبرز خصائصه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية